• ×
الثلاثاء 17 ذو الحجة 1442 | 12-16-1442

باريس يسقط موناكو في ملعبه و بين جماهيره

باريس يسقط موناكو في ملعبه و بين جماهيره
السوبر - عادل بن صالح
تمكن الفريق الباريسي باريس سان جيرمان من حسم لقاء القمة في الجولة الرابعة عشر من الدوري الفرنسي ، عندما حل ضيفاً ثقيلً على ملعب موناكو استاد لويس الثاني .
باريس تمكن من حسم اللقاء بهدفين مقابل هدف ليؤكد بذلك تفوقه هذا الموسم و ابتعاده عن أقرب منافسية ليون بفارق تسعة نقاط .

صاحب الأرض موناكو رغم فقده لأبرز لاعبيه في الموسم الماضي و الذي توج فيه بطلاً للدوري للفرنسي إلا أنه كان ند للضيف الباريسي رغم فارق الإمكانيات الفنية .

المباراة شهدت تسجيل هدفي باريس عن طريق الهداف الأورغواياني كافاني عند الدقيقة التاسعة عشر من زمن الشوط الأول فيما أضاف الهدف الثاني النجم البرازيلي نيمار عن طريق ركلة جزاء عند الدقيقة الثانية و الخمسين ، هدف أصحاب الأرض أتى عن طريق لاعب الوسط البرتغالي جواو موتينهو عن طريق ركلة ثابته سددها لتنتطلق و تصطدم بالمنتقل حديثاً من موناكو إلى باريس كلين مبابي ليغير من إتجاه الكرة و يصعبها على حارس مرماه لتستقر في الزاوية اليمنى لمرمى باريس .

هذا الإنتصار الثاني عشر للفريق الباريسي في مشواره في الدوري الفرنسي و الذي خلا من الهزائم ، جعله يتربع على صدارة الترتيب مبتعداً عن أقرب منافسية بتسعة نقاط ، فيما توقف رصيد موناكو عند النقطة التاسعة و العشرين في المركز الثالث متساوياً بنفس النقاط مع ليون الثاني .
 0  0  948
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تأهل فريق برسبوليس الإيراني إلى دور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا بعد تغلبه على فريق باختاكور الأوزبكي بهدفين دون رد في اللقاء الذي أقيم بينهما..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:55 مساءً الثلاثاء 17 ذو الحجة 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة "السوبر" 2020 ©