• ×
الجمعة 21 رجب 1442 | 07-20-1442

النصر يتغلب على الفتح بثلاثية

النصر يتغلب على الفتح بثلاثية
السوبر - عبدالرحمن المالكي
حقق نادي النصر فوزاً سهلاً على ضيفه نادي الفتح بثلاثة أهداف مقابل هدف، في مباراة من طرف واحد أقيمت على ملعب الامير فيصل بن فهد "الملز" ضمن الجولة الثانية عشر من الدوري السعودي للمحترفين ،وبهذا الفوز قفز الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر للمركز الثاني في ترتيب الدوري السعودي للمحترفين ليرفع رصيده لـ 22 نقطة متفوقا بنقطة على الهلال الذي سيقابل الاهلي يوم الجمعة على نفس الملعب، في حين تجمد رصيد الفتح عند 15 نقطة في المركز السادس .
أستحق النصر الفوز بعد أن سيطر على الكرة من الشوط الاول ، ونجح في التسجيل من الشوط الاول حيث احرز اللاعب البرازيلي برونو الهدف الاول عند الدقيقة 26 ثم أضاف اللاعب حسن الراهب الهدف الثاني عند الدقيقة 34 لينتهي الشوط الاول بهدفين للنصر دون مقابل للفتح .

وخلال الشوط الثاني من اللقاء عاد الفتح بتنظيم صفوفه حيث نجح في تقليص الفارق بتسجيل هدف مبكّر عن طريق اللاعب محمد أمان عند الدقيقة 51 ،وبعد ذلك نجح النصر في مواصلة سيطرته على اللقاء وأقبض على المباراة بفضل مجهود لاعبي الفريق حيث تمكن البديل ويليم جيبور بتسجيل هدف النصر الثالث في الدقيقة 77.
لينهي بعد ذلك حكم اللقاء المباراة بفوز نصراوي مستحق بثلاثة اهداف لهدف للفتح .
بواسطة :
 0  0  687
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تأهل فريق برسبوليس الإيراني إلى دور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا بعد تغلبه على فريق باختاكور الأوزبكي بهدفين دون رد في اللقاء الذي أقيم بينهما..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:18 صباحاً الجمعة 21 رجب 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة "السوبر" 2020 ©