• ×
الثلاثاء 17 ذو الحجة 1442 | 12-16-1442

الباطن ينتصر على الفيصلي بهدف نظيف

الباطن ينتصر على الفيصلي بهدف نظيف
السوبر - عبدالمجيد الرميثي
انطلقت مباراة الفيصلي والباطن ضمن مباريات الجولة الثانية عشر من الدوري السعودي للمحترفين والتي اقيمت علي ملعب مدينة الملك سلمان بالمجمعة ودخل الفيصلي بتشكيلة مكونة من :

‏مصطفى ملائكة، سلطان الغنام، إيغور روسي، عمر عبدالعزيز، وسام السويد، لويز غوستافو، منصور حمزي، إسلام سراج، محمد أبو سبعان، سعيد الربيعي، خالم هايلاند.
وكانت تشكيلة الباطن ‏⁧
‏مزيد فريح، سلطان مسرحي، لويس بابلو، مهنا واقص، بندر ناصر، عبدالملك ملواح، ماجد كنبة، عبدالله الجوعي، مصعب العتيبي، جوناثان بينتيس، اديسون تراباي.

انتهى الشوط الاول بهدف وحيد للباطن سجله اللاعب البرازيلي جونثان سانتوس من خلال كرة طويلة مميزة كسرت التكتل الدفاعي واسكنها البرازيلي بالشباك في الدقيقة الرابعة .

وانطلق الشوط الثاني على هذه النتيجة والتي اثر عليها التكتل الفني في وسط الملعب والذي استمر حتى منتصف الشوط الثاني ومن ثم انتقل الباطن ليتكتل في الخطوط الخلفية مما اصعب مهمة العودة على الفيصلي حتى نهاية الوقت الاساسي وبسبب كثرة الاصابات اضطر الحكم لوضع عشرة دقائق بدل ضائع استمر فيها الباطن محافظاً على التكتيك الدفاعي حتى اسفر بالظفر بنقاط المباراة لابناء حفر الباطن .

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الباطن ل ١٨ نقطة في المركز الخامس فيما بقي الفيصلي في المركز الرابع برصيد ١٩ نقطة
بواسطة :
 0  0  648
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تأهل فريق برسبوليس الإيراني إلى دور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا بعد تغلبه على فريق باختاكور الأوزبكي بهدفين دون رد في اللقاء الذي أقيم بينهما..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:38 مساءً الثلاثاء 17 ذو الحجة 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة "السوبر" 2020 ©