• ×
السبت 15 رجب 1442 | 07-14-1442

بثلاثية نجمها دي خيا اليوناتيد يقسو على الآرسنال

بثلاثية نجمها دي خيا اليوناتيد يقسو على الآرسنال
السوبر - عادل بن صالح
بثلاثية قاسية تلقاها الآرسنال في أرضه و بين جماهيره من الضيف الثقيل مانشستر يوناتيد و الذي كسب لقاء الجولةالخامسة عشر من الدوري الإنجليزي .
أرضية استاد الإمارات شهدت ضيفاً عازم على الفوز عندما افتتاح التسجيل مبكراً عند الدقيقة الرابعة من شوط المباراة الأول عبر اللاعب الأكوادوري فالنسيا
هذا العزم لم يهدء من قِبل اليوناتيد الذي واصل اللعب و عزز تقدمه بهدف ثاني عبر اللاعب لينغارد في الدقيقة الحادية عشر ، لينهي الضيوف الشوط الأول بتقدمهم بهدفين دون مقابل .
استفاقة أصحاب الأرض جاءت مبكراً مع بداية الشوط الثاني حيث استطاع المهاجم الفرنسي الكسندر لاكزيت من تقليص الفارق عند الدقيقة التاسعة و الأربعين، لكن هذه الإستفاقة لم تدم طويلاً حيث أضاف اللاعب جيسي لينغادر الهدف الثالث للضيوف عند الدقيقة الثالثة و الستين عبر تمريره من المتألق بول بوقبا و الذي لم يكمل المباراة بعد تحصله على الكرت الأحمر بعد تدخله على الإسباني بيرلين .
هذا الأنتصار جعل اليوناتيد يتمسك بمركزه الثاني بخمسة و ثلاثين نقطة بفارق خمسة نقاط عن صاحب المركز الأول مانشستر سيتي ، فيما هبط الآرسنال إلى المركز الخامس بثمانية و عشرين نقطة تاركاً المركز الرابع لليفربول الذي انتصار على برايتون بخماسية مكنته من خطف المركز الرابع .
 0  0  880
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تأهل فريق برسبوليس الإيراني إلى دور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا بعد تغلبه على فريق باختاكور الأوزبكي بهدفين دون رد في اللقاء الذي أقيم بينهما..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:18 مساءً السبت 15 رجب 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة "السوبر" 2020 ©