• ×
الأحد 29 شعبان 1442 | 08-27-1442

ليفربول و نابولي و الفرصة الأخيرة

ليفربول و نابولي و الفرصة الأخيرة
السوبر - عادل بن صالح
تستكمل اليوم مباريات الجولة الأخيرة من مباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوربا ، بعض المجموعات قد حسمت فرقها التأهل مبكراً فيما تبقى مجموعات لازال فرقها يتنافسون على بطاقتي التأهل .

ففي المجموعة الخامسة تبدو الأمور معقدة بعض الشي، فبرغم تصدر ليفربول لهذه المجموعة إلا أن لا يبعد عن أقرب منافسية في المركز الثاني اشبيلية سوى نقطة واحدة، فيما يحل في المركز الثالث سبارتك موسكو و الذي يبعد هو الآخر بفارق ثلاثة نقاط قد يحصل عليها عندما يحل ضيفاً ثقيل على الآنفيلد معقل الفريق الإنجليزي، و هو ما يجعل ليفربول قد يخسر بطاقتي التأهل في حال تعثره و انتصار اشبيلية الذي يواجة متذيل الترتيب ماريبور .

و في المجموعة السادسة يبدو أن مهمة الفريق الإيطالي نابولي أكثر صعوبة من الفريق الإنجليزي ليفربول ، حيث يتوجب على نابولي صاحب المركز الثالث الإنتصار، مع الإنتظار أن يقدم السيتي هدية له بالإنتصار على الفريق الأوكراني شختاردونيتسك ، فوز نابولي بأي نتيجة و سقوط الفريق الأوكراني يجعل الفريق الإيطالي يرافق مانشستر سيتي صاحب المركز الأول و الذي حسم تأهله مبكراً.

في المجموعة السابعة تحدم المنافسة بين بورتو و لايبزيج على بطاقة التأهل الثانية، فيما حسم أمر البطاقة الأولى بيشكتاش التركي .

بورتو البرتغالي يبدو أن لقاءه سيكون أسهل بكثير من الفريق الألماني لايبزيج، حيث سيلتقي الفريق الفرنسي موناكو و الذي يتذيل ترتيب هذه المجموعة و يقدم أسوء نسخة في تاريخة في دوري الأبطال، فيما سيخوض الفريق الألماني الذي يشارك لأول مرة في تاريخة في هذه البطولة مباراة مع المتصدر الفريق التركي .

المجموعة الثامنة الأمور منتهية فقد حجز بطاقتي التأهل كلاً من توتنهام الإنجليزي و ريال مدريد الأسباني، فيما سيتنافس الفريق الألماني بروسيا دورتموند و أبويل نيقوسيا على المركز الثالث المؤهل إلى الدوري الأوربي.
 0  0  888
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تأهل فريق برسبوليس الإيراني إلى دور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا بعد تغلبه على فريق باختاكور الأوزبكي بهدفين دون رد في اللقاء الذي أقيم بينهما..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:59 صباحاً الأحد 29 شعبان 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة "السوبر" 2020 ©