• ×
السبت 9 ذو القعدة 1442 | 11-08-1442

دياز : أنا قلق من الوسط والهجوم ... كوستاس : استغلينا أظهرة الهلال

دياز : أنا قلق من الوسط والهجوم ... كوستاس : استغلينا أظهرة الهلال
السوبر - خالد العوني
بعد مباراة الفيحاء والهلال والتي أقيمت مساء الأحد على مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز في المجمعة ضمن الجولة ال14 من الدوري السعودي للمحترفين ، أبدى مدربا الفريقين وجهة نظرهما الفنية عن المباراة .

رامون دياز مدرب الهلال تحدث عن اللقاء حيث برر الخسارة بأن الفريق لم يكن في حالته الطبيعية وأن اللاعبين ارتكبوا العديد من الأخطاء ويجب عليهم العمل لتصحيحها .

وذكر ديار بأن الفريق ليس لديه مشكلة بالدفاع بينما ما يقلقه وسط الفريق وهجومه ، وأن هنالك بطء في نقل الكرة من الوسط للهجوم وكذلك استغلال الفرص ، وقال : " نصل للمرمى من العمق و الأطراف ، لكن لا نستغل الفرص كما كنا في الموسم الماضي ".


أما مدرب الفيحاء كوستاس فعبر عن سعادته الكبيرة بهذا الفوز ، وقال : " أنا فخور بلاعبي فريقي لأنهم نفذوا كل الخطط والتكتيك الذي تدربنا عليه خلال الأسبوع الماضي ".
وتابع : تدربنا على الكرات الثابتة وعلى الهجمات المرتدة ، وحاولنا اللعب بقوة وشراسة واستغلال المساحات التي يتركها ظهيري الهلال .
بواسطة :
 0  0  703
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تأهل فريق برسبوليس الإيراني إلى دور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا بعد تغلبه على فريق باختاكور الأوزبكي بهدفين دون رد في اللقاء الذي أقيم بينهما..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:40 صباحاً السبت 9 ذو القعدة 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة "السوبر" 2020 ©