• ×
الخميس 22 ربيع الأول 1443 | 03-21-1443

بالأربعة التعاون سكر زيادة

بالأربعة التعاون سكر زيادة
السوبر - عبدالرحمن المالكي
كسب فريق التعاون فريق الفيحاء وذلك ضمن مواجهات الجوله السادسة عشر من الدوري السعودي للمحترفين والتي اقيمت على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في مدينة بريدة .
بدأ الشوط برغبة الفوز من الفريقين للحصول على الثلاث النقاط وكان الافضل التعاون منذ بداية اللقاء والافضل انتشارا فوق الميدان وبرز خط وسط ميدانه بشكل لافت وكان منظم الصفوف وحرم نادي الفيحاء من الوصول لمنطقته .لم يمضي الوقت طويلا حتى اتى الهدف الاول لفريق التعاون في الدقيقة 26عن طريق اللاعب كامارا وفِي الدقيقة 33 أضاف مصطفى فتحي هدف التعاون الثاني لينتهي الشوط الاول بتقدم نادي التعاون بهدفين دون رد .
بدأ الشوط الثاني ولم يهدأ التعاون وهاجم بقوة للبحث عن الهدف الثالث ونجح مصطفى فتحي من تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 54 .
بعد ذلك بحثوا لاعبين الفيحاء برغبه تقليص الفارق باحثين عن هدف مبكّر عن طريق العرضيات أو من العمق عن طريق التسديدات وكانوا قريبين من هز الشباك وفي الدقيقة 66 تحصلوا على ركلة جزاء أضاعها اللاعب ايميليو .
وفِي الدقيقة 68 تمكن اللاعب مصطفى فتحي من تسجيل الهدف الرابع للتعاون والهاتريك للاعب في هذا اللقاء .
بهذا الفوز وصل التعاون الى النقطة 20 بالمركز السابع فيما تجمد رصيد نادي الفيحاء عند النقطة 19 نقطه بالمركز التاسع .
بواسطة :
 0  0  636
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تأهل فريق برسبوليس الإيراني إلى دور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا بعد تغلبه على فريق باختاكور الأوزبكي بهدفين دون رد في اللقاء الذي أقيم بينهما..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:09 مساءً الخميس 22 ربيع الأول 1443.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة "السوبر" 2020 ©