• ×
السبت 9 ذو القعدة 1442 | 11-08-1442

كأس اسبانيا: ديربي برشلونة لاسبانيول وخسارة اتلتيكو وفوز فالنسيا في ذهاب ربع النهائي

كأس اسبانيا: ديربي برشلونة لاسبانيول وخسارة اتلتيكو وفوز فالنسيا في ذهاب ربع النهائي
السوبر - الوكالات
انتهى دربي عاصمة كاتالونيا بفوز صاحب الارض والجمهور اسبانيول على جاره متصدر الدوري برشلونة 1-صفر الاربعاء في ذهاب ربع نهائي كأس اسبانيا لكرة القدم، ملحقا به الخسارة الاولى منذ اب/اغسطس، فيما خسر اتلتيكو مدريد امام اشبيلية 1-2، وفاز فالنسيا على ديبورتيفو الافيس 2-1.

شهد الشوط الثاني اضاعة ميسي ركلة جزاء هي الرابعة من اصل تسع في مسابقة الكأس، وخسارة اول دربي لبرشلونة منذ 2009. حينما احتسب الحكم ريكاردو دي بورغوس ركلة جزاء مثيرة للجدل لصالح البديل في اول لمسة له انبرى لها ميسي وتصدى لها الحارس دييغو لوبيز حارما الضيوف من هدف السبق (63).
ومالت الكفة بشكل واضح لاسبانيول، وتمكن بعد عدة انذارات لميسي ورفاقه، من هز شباك سيليسين اثر عرضية ارسلها مارك نافارو من بين المدافعين الى البديل اوسكار ميليندو الذي تابعها على يمين الحارس الهولندي (88).

على ملعب واندا ميتروبوليتانو، سيطر اتلتيكو مدريد على المجريات منذ البداية وكانت للاعبيه محاولات خطرة جاء من احداها هدف من رأسية لدييغو كوستا الغاه الحكم بحجة ارتكاب اللاعب خطأ ضد المدافع الارجنتيني غابرييل ميركادو عند تسديد الكرة (13).

وفوت كوستا عدة فرص من كرات عرضية من الجهة اليمنى لم يستطع اللحاق بأي كرة منها قبل ان ينجج في محاولته الخامسة اثر ركلة حرة وكرة مرتدة من الدفاع تابعها قوية من الجهة اليسرى (73). و تعادل اشبيلية من هجمة مرتدة وتسديدة من خيسوس نافاس وخطأ من الحارس مويا تسبب بتحويل الكرة الى داخل شباكه (80).
ودفع اتلتيكو ثمن الفرص الضائعة اذ تمكن اشبيلية من تسجيل هدف الفوز عبر الارجنتيبني خواكين كوريا الذي تلقى كرة من التونسي وسام بن يدر وقاد هجمة معاكسة من الجهة اليسرى انهاها في شباك مويا (88).
 0  0  955
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تأهل فريق برسبوليس الإيراني إلى دور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا بعد تغلبه على فريق باختاكور الأوزبكي بهدفين دون رد في اللقاء الذي أقيم بينهما..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:54 صباحاً السبت 9 ذو القعدة 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة "السوبر" 2020 ©