• ×
الثلاثاء 6 شوال 1442 | 10-05-1442

بثنائية في اسبانيول برشلونة الي نصف النهائي

بثنائية في اسبانيول برشلونة الي نصف النهائي
السوبر - متابعات
تأهل برشلونة حامل اللقب الى الدور نصف النهائي من مسابقة كأس اسبانيا لكرة القدم بفوزه الخميس على جاره الكاتالوني اسبانيول 2-صفر في اياب ربع النهائي.
وسجل الاوروغوياني لويس سواريز (9) والارجنتيني ليونيل ميسي (25) الهدفين.
وكان اسبانيول فاز ذهابا 1-صفر الاسبوع الماضي.
ويملك برشلونة الرقم القياسي في عدد الالقاب في المسابقة برصيد 29 لقبا اخرها في الاعوام الثلاثة الاخيرة، امام اتلتيك بلباو (23 لقبا) الغائب الابرز عن ربع النهائي، فيما حقق اسبانيول اللقب 4 مرات اخرها عام 2006 علما بانه خسر النهائي 5 مرات بينها مرة امام برشلونة عام 1957.
وتسحب قرعة نصف النهائي الجمعة لتحديد طرفي كل مباراة من بين الاندية الاربعة برشلونة، ليغانيس، فالنسيا واشبيلية.

وجاء هدف الافتتاح بعد كرة من ميسي الى اليكس فيدال في الجهة اليمنى ارسلها عالية الى القائم الثاني بالمقاس على رأس سواريز الذي تابعها دون تردد في الزاوية اليمنى (9).
ورد اسبانيول بهجمة سريعة ايضا، وكاد يدرك التعادل من تسديدة قوية لجيرارد مورينو لكن الحارس الهولندي ياسبر سيليسن تصدى لكرته وتكفل الدفاع بازالة خطرها (10).
وحاول ميسي بتسديدة بعيدة من نحو 40 مترا فلم ينجح (20)، ثم استغل خطأ دفاعيا بعد ان فقد الكرة في المنطقة فاستعادها وسدد كرة خاطفة ارتطمت بالمدافع البرازيلي نالدو وخدعت الحارس باو لوبيز واستقرت في شباكه (25) هدفا ثانيا كان كافيا لتأهل برشلونة اذا بقيت النتيجة على حالها حتى نهاية المباراة.

واحتج لاعبو اسبانيول اكثر من مرة في هذا الشوط مطالبين بركلة جزاء، بيد ان الحكم انطونيو ماتيو لم يعر مطالباتهم اي اهتمام.
 0  0  695
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تأهل فريق برسبوليس الإيراني إلى دور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا بعد تغلبه على فريق باختاكور الأوزبكي بهدفين دون رد في اللقاء الذي أقيم بينهما..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:28 مساءً الثلاثاء 6 شوال 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة "السوبر" 2020 ©