• ×
الجمعة 21 رجب 1442 | 07-20-1442

يوفينتوس يتصدر مؤقتاً بفوز صعب على كييفو

يوفينتوس يتصدر مؤقتاً بفوز صعب على كييفو
السوبر - متابعات
حقق يوفنتوس فوزا صعبا على مضيفه كييفو فيرونا الذي لعب معظم فترات اللقاء بتسعة لاعبين، 2-صفر السبت في افتتاح المرحلة الثانية والعشرين من الدوري الايطالي لكرة القدم.
وتصدر يوفنتوس الترتيب موقتا برصيد 56 نقطة، وتقدم بفارق نقطتين على المتصدر السابق نابولي الذي يستضيف الاحد بولونيا الثاني عشر (27 نقطة).
وكان الشوط الاول متواضعا جدا، وندرت فيه الفرص واقتصرت محاولات فريق "السيدة العجوز" على تسديدات خجولة للارجنتيني غونزالو هيغواين (7 و30) والبرازيلي دوغلاس كوستا (10) والبوسني ميراليم بيانيتش (20)، فيما لم يقلق كييفو راحة تشيسني.
وابرز حدث في هذا الشوط هو طرد لاعب وسط كييفو، البلجيكي صامويل باستيان لنيله الانذار الثاني بعد دقيقتين فقط من الصفراء الاولى (37)، دون ان يستغل رجال اليغري الموقف الجديد في الدقائق الاخيرة منه.
وفي الشوط الثاني، استمر النسج على ذات المنوال، وشهد الربع الاول منه فرصة واحدة لكل فريق، الاولى ليوفنتوس عبر رأسية كوستا (54)، والثانية لكييفو من رأس لمدافع فابريتسيو كاتشاتوري (60).
ويعاب على فريق اليغري في الفترة الاخيرة ضعف التسجيل فكانت معظم انتصاراته الاخيرة بهدف وحيد او بفارق هدف، ولم يألأت اللانفراج الا بعد ان تكرر سيناريو الشوط الاول بخسارة كييفو مدافعه كاتشاتوري لقيامه بحركة غير رياضية استفزازية للحكم (61) ليكمل المباراة بتسعة لاعبين.
وافتتح يوفنتوس التسجيل اثر تمريرة خلفية من البديل فيديريكو برنارديسكي الى سامي خضيرة اطلقها الاخير قوية في قلب المرمى (67).
وفك هيغواين الذي لم يسجل في ست مباريات سابقة، صياما استمر 705 دقائق بتسجيله هدف التعزيز ليوفنتوس عندما تابع برأسه من مسافة قريبة كرة رفعها كوستا من الجهة اليسرى (88).
وبقي كييفو في المركز الثالث عشر وله 22 نقطة بفارق الاهداف امام ساسوولو الذي سقط ضيفه اتالانتا برغامو صفر-3 في مباراة كان سيدها الارتباك التحكيمي.
 0  0  703
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تأهل فريق برسبوليس الإيراني إلى دور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا بعد تغلبه على فريق باختاكور الأوزبكي بهدفين دون رد في اللقاء الذي أقيم بينهما..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:17 صباحاً الجمعة 21 رجب 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة "السوبر" 2020 ©