• ×
الجمعة 21 رجب 1442 | 07-20-1442

فياريال يقدم الدوسري رسميا

فياريال يقدم الدوسري رسميا
السوبر-سعود الحربي
قدم نادي فياريال الإسباني بصورة رسميةً اللاعبن" سالم الدوسري وجابر عيسى"؛ في مؤتمر صحفي عقد مساء اليوم الأربعاء في ملعب لاسيراميكا بحضور المدير التنفيذي للفريق " فرناندو رويغ نيغويرولز".

حيث بدأ التقديم من خلال التصوير في الملعب قبل الانتقال لعقد مؤتمر صحفي داخل القاعة بحضور حشد كبير من وسائل الإعلام.

اللاعب سالم الدوسري، الذي سيرتدي التيشيرت الرقم 12 أثبت أن الوصول إلى إسبانيا هو بمثابة "تحقيق حلم".

أضاف: "لقد حلمت باللعب في اسبانيا مع ناد كبير مثل فياريال. إنها فرصة مهمة جدا لمسيرتي الإحترافية. على الرغم من هذا، أنا هادئ وأشعر انني في بيتي. لقد منحني طاقم التدريب وزملائي الجدد هذا الشعور من اللحظة الأولى ".

وفيما يتعلق بصفاته كلاعب كرة قدم، عرف سالم عن نفسه بأنه لاعب "متعدد المراكز". وذكر: "لدي القدرة على اللعب بالقدمين. أنا لاعب متنوع. أحب القتال من أجل الحصول على الكرة. وأضع نفسي تحت تصرف المدرب"

كما شكر الجماهير على دعمها وذكر: "لقد تلقيت العديد من رسائل التهاني من بلدي ومن الشرق الأوسط بأسره. انهم سعداء جدا لأنني هنا في إسبانيا. انه بلد له مكانة في عالم الساحرة المستديرة الكبيرة واعترف بأن فياريال هو واحد من الفرق الاسبانية شعبية في في الرياض".

وذكر لاعب خط وسط الهلال إن هدفه هو "النجاح كلاعب كرة قدم في إسبانيا مثنيا على الترحيب الحار الذي تلقاه لدى وصوله إلى فياريال.
بواسطة :
 0  0  479
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تأهل فريق برسبوليس الإيراني إلى دور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا بعد تغلبه على فريق باختاكور الأوزبكي بهدفين دون رد في اللقاء الذي أقيم بينهما..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:39 صباحاً الجمعة 21 رجب 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة "السوبر" 2020 ©