• ×
الأحد 3 ذو القعدة 1442 | 11-01-1442

برشلونة يحقق الأهم في ذهاب الملك

برشلونة يحقق الأهم في ذهاب الملك
السوبر - عماد الشايع
حقق برشلونة خطوة هامة في الطريق للحفاظ على لقب كأس ملك إسبانيا عندما فاز مساء الخميس على ضيفه فالنسيا بهدف دون رد في ذهاب نصف النهائي على ملعب الكامب نو.
وفرض الفريق الكتالوني سيطرة واضحة طيلة الشوط الأول، لكن دون أن يتمكن من خلق فرص واضحة للتسجيل، علماً أن نسبة استحواذ أصحاب الأرض على الكرة فاقت 80% في بعض مراحل اللقاء.
وبعدما نجح الضيوف في الحفاظ على نظافة شباكهم حتى فترة الاستراحة، غيَّر المدرب مارسيلو غارسيا تورال من خط لعب فريقه في الشوط الثاني، حيث بدأ فالنسيا يتقدم شيئاً فشيئاً ويبحث عن خلق المساحات في نصف ملعب برشلونة، عوض الاكتفاء بالتقوقع في خطوطه الخلفية.
ومن جهته، كثف برشلونة هجماته على مرمى دومينيك بحثاً عن الهدف، وهو ما تأتى له في الدقيقة 67 برأسية قوية من لويس سواريز، الذي استغل تمريرة عرضية ذكية من ميسي وسط مجموعة من المدافعين.
وبهذا الفوز، عزز الفريق الكاتالوني حظوظه في الحفاظ على لقب كأس الملك، حيث حقق الأهم في لقاء الذهاب بالوصول إلى مرمى فالنسيا والحفاظ على نظافة شباكه، قبل السفر إلى ميستايا الخميس المقبل.
 0  0  841
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تأهل فريق برسبوليس الإيراني إلى دور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا بعد تغلبه على فريق باختاكور الأوزبكي بهدفين دون رد في اللقاء الذي أقيم بينهما..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:31 صباحاً الأحد 3 ذو القعدة 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة "السوبر" 2020 ©