• ×
الجمعة 15 صفر 1442 | 02-14-1442

الباطن يدك مرمى النصر بثلاثية

الباطن يدك مرمى النصر بثلاثية
السوبر - عبدالرحمن المالكي - تصوير : بسام الغصون
على إستاد الأمير فيصل بن فهد إستضاف نادي النصر نادي الباطن وذلك في الجولة الـ 22 من الدوري السعودي للمحترفين
بدأت المباراة بحذر من الفريقين وسرعان ما بدأ الباطن يهاجم منذ البداية ونجح جليهرام في تسجيل هدف التقدم للفريق في الدقيقة التاسعة بعدما تلقى عرضية حولها على يمين وليد عبدالله .

بعد الهدف حاول النصر تنظيم صفوفه من أجل تعديل النتيجة وكثف الفريق هجومه عن طريق الأطراف في حين حاول الباطن تعزيز التقدم بهدف أخر وتصدى دفاعات الباطن لمحاولات النصر الهجومية والتي افتقدت للدقة في اللمسة الأخير في حين شكلت هجمات الباطن خطورة على مرمى النصر .
وفي الدقيقة 36 يحرز جورجي سيلفا الهدف الثاني للباطن سددها قوية على يمين وليد عبدالله لينتهي الشوط الأول بتقدم الفريق بثنائية.
الشوط الثاني بدأ بسيطرة نصراوية على الكرة ولكن لم ينجح مهاجمو النصر باختراق التنظيم الدفاعي المحكم للباطن فبقيت السيطرة دون فعالية باستثناء بعض التسديدات من خارج الجزاء .
حاول مدرب النصر تعديل الامور ولكن بقيت سيطرة النصر دون فعالية على المرمى وفي المقابل حاول الباطن بمرتدات لتمضي دقائق الشوط الثاني دون خطورة كبيرة على المرميين.
وفيما كانت المباراة تسير لنهايتها انطلق جورجي سيلفا في الوقت بدل الضائع وعند الدقيقة 91 سدد كرة قوية من خارج الجزاء مسجلا الهدف الثالث لفريقه وبه انتهت المباراة بفوز الباطن بثلاثة أهداف مقابل لا شيء.
ورغم الخسارة بقي النصر في المركز الثالث منتظراً بقية لقاءات الجولة ليبقى على النقطة 31 فيما ارتفع رصيد الباطن الى النقطة 24 بالمركز العاشر .
بواسطة :
 0  0  347
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تأهل فريق برسبوليس الإيراني إلى دور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا بعد تغلبه على فريق باختاكور الأوزبكي بهدفين دون رد في اللقاء الذي أقيم بينهما..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:42 صباحاً الجمعة 15 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة "السوبر" 2020 ©