• ×
الأحد 10 صفر 1442 | 02-09-1442

دياز : الهلال جاهز فنيا والحبسي لاعب مهم

دياز : الهلال جاهز فنيا والحبسي لاعب مهم
السوبر-عقيل الكويكبي
عقد المدير الفني لنادي الهلال الأرجنتيني دياز بجانب حارس الفريق علي الحبسي مؤتمرا صحفيا في العاصمة العمانية مسقط قبل مباراة الهلال مع الإستقلال الإيراني في الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا
وأكد "رامون دياز" على أهمية وصعوبة بداية مباريات دور المجموعات من البطولة الآسيوية ومستوى التنافس فيها أعلى من البطولات المحلية، ونسعى لتحقيق الفوز الأول لنا في البطولة وكسب النقاط الثلاث يوم الغد.

وأضاف "دياز" : الفريق الذي يرتكب أقل أخطاء في المواجهات القوية وخاصةً في البطولة الآسيوية يفوز دائمًا ونسعى لكسب الثلاث نقاط في لقاء الغد، وأشار "دياز" إلى أن الفريق جاهز فنيًا لخوض المواجهة بعد تحقيق نتجية مميزة في آخر مواجهة لنا في بطولة الدوري.

وعن مشاركة اللاعب "علي الحبسي" في لقاء الغد: أجاب "دياز": الحبسي لاعب مهم جدًا وأتمنى له التوفيق مع بقية زملائه وتحقيق الفوز.
وتمنى دياز دعم الجماهير لنا في لقاء الغد كما عودونا.

من جانب آخر أكد الحارس "علي الحبسي" على أهمية مواجهة الغد وعلى استعداد اللاعبين لخوض المواجهة وتحقيق الأنتصار الأول في البطولة الآسيوية لهذا الموسم، وأشار "الحبسي": إلى أن مباريات البطولة الأسيوية تختلف اختلاف تام عن المشاركة المحلية

وأضاف "الحبسي" أن الهلال دائمًا ماعودنا بالوصول إلى مراحل متقدمة من البطولة الآسيوية، وسنتعامل معها بسياسة خطوة بخطوة وهي بطولة مهمة للهلال.
وأكد الحبسي في ختام حديثه أن تواجده مع الهلال في عُمان ومشاركته الأولى في البطولة الآسيوية تعني له الشيء الكثير

يذكر أن الهلال سيرتدي القميص السماوي في مباراته أمام الاستقلال الإيراني
بواسطة :
 0  0  278
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

انتصر فريق الشرطة العراقي على فريق الأهلي السعودي بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم الخميس ضمن الجولة “4” من دوري ابطال آسيا ، على..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:36 صباحاً الأحد 10 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة "السوبر" 2020 ©