• ×
الثلاثاء 21 صفر 1443 | 02-20-1443

الأهلي يواصل انتصاراته آسيوياً

الأهلي يواصل انتصاراته آسيوياً
السوبر - عبدالرحمن المالكي
واصل فريق الاهلي انتصاراته في البطولة الآسيوية بعد فوزه على الجزيرة الإماراتي بهدفين مقابل هدف وذلك ضمن مباريات الجولة الثانية من المجموعة الأولى من دوري أبطال آسيا 2018، استضاف النادي الاهلي السعودي نادي الجزيرة الإماراتي وذلك على مدينة الملك عبدالله الرياضية " الجوهرة ".
في مباراة جيدة المستوى كانت فيها الأفضلية الفنية للنادي الاهلي .
بدأت المباراة بحماس شديد منذ وهلتها الأولى واستطاع الاهلي من فرض سيطرته الميدانية وشن عدد من الهجمات أثمرت عن تقدمهم بهدف مبكر في الدقيقة 9 من الشوط الأول سجله اللاعب تيسير الجاسم لتستمر بعدها الهجمات المتوالية من هنا وهناك لينتهي الشوط الأول بتقدم الاهلي بهدف دون مقابل .
شوط ثاني حذر للـفريقين فـالاهلي كان يحـاول إبـقاء النتيجة والمحافظة على مرماه وكان شوط عادي حتى مرور الدقيـقة 69 حيث تحصل الاهلي لركلة جزاء تقدم لها مهند عسيري ليضيف الهدف الثاني للاهلي ،وعند الدقيقة 89 قلص علي مبخوت النتيجة بعد تسجيله الهدف الأول للجزيرة الإماراتي
لتنتهي بعدها المباراة بتغلب الاهلي السعودي بهدفين مقابل هدف .
بهذا الفوز عزز النادي الاهلي صدارته للمجموعة برصيد 6 نقاط بفارق 3 نقاط عن نادي الغرافة صاحب المركز الثاني ونادي الجزيرة بنفس النقاط بينما بقي تراكتور سازي بالمركز الأخير بدون نقاط .
بواسطة :
 0  0  407
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تأهل فريق برسبوليس الإيراني إلى دور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا بعد تغلبه على فريق باختاكور الأوزبكي بهدفين دون رد في اللقاء الذي أقيم بينهما..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:40 مساءً الثلاثاء 21 صفر 1443.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة "السوبر" 2020 ©