• ×
الأحد 3 صفر 1442 | 02-02-1442

الاتحاد السعودي يصدر عددا من القرارات

الاتحاد السعودي يصدر عددا من القرارات
السوبر-سعود الحربي
أصدر الاتحاد السعودي لكرة القدم؛ عدداً من القرارات، حيث قرر قبول اعتذار عبدالإله مؤمنة وتعيين لؤي السبيعي بديلا له كأمين عام للاتحاد ورئيسا للجنة المسابقات، كما قرر السماح بدخول العائلات لمدرجات المباريات في دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى والبداية السبت المقبل في المدينة.
حيث أعلن المتحدث باسم الاتحاد السعودي" محمد الشيخ "؛ عن قرار الاتحاد في رفع عدد الأندية في الدوري السعودي للمحترفين إلى 16 نادياً، موضحاً أنه تقرر اعتماد 16 نادي بدوري المحترفين للموسم القادم على أن يكون صعود الأول والثاني من دوري الدرجة الأولى والملحق سيكون بين صاحب المركز الثالث والرابع والمركز 13 و14 من دوري المحترفين.

وتقرر زيادة أندية دوري الأمير محمد بن سلمان لدوري الدرجة الأولى إلى 20 فريق وزيادة أندية الدرجة الثانية 24 فريق، كاشفاً عن تخصيص مبلغ 5 ملايين ريال كجائزة بطل دوري الأمير محمد بن سلمان الموسم المقبل، مبيناً أنه تقرر هبوط ثلاثة أندية من الدوري السعودي للمحترفين بدءاً من الموسم المقبل، وصعود ثلاثة أندية من دوري الأولى محلهم.
بواسطة :
 0  0  700
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

انتصر فريق الشرطة العراقي على فريق الأهلي السعودي بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم الخميس ضمن الجولة “4” من دوري ابطال آسيا ، على..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:11 صباحاً الأحد 3 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة "السوبر" 2020 ©