• ×
الخميس 22 ربيع الأول 1443 | 03-21-1443

الهيئة تنقل أحداثها تلفزيونيا

الهيئة تنقل أحداثها تلفزيونيا
السوبر-سعود الحربي
وقع رئيس هيئة الرياضة "تركي آل الشيخ "؛ ظهر اليوم في مكتبه بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي في الرياض، اتفاقية مع رئيس هيئة الإذاعة والتلفزيون "داود الشريان"، لنقل الفعاليات والأحداث الرياضية وجميع النشاطات التي ستقيمها الهيئة خلال الأشهر الثلاثة المقبلة.

هذا وستتولى القنوات السعودية بموجب هذه الاتفاقية تغطية هذه الأحداث والتي سبق وأن تم الإعلان عنها من قبل الهيئة العامة للرياضة والتي ستنطلق اعتباراً من الخميس المقبل ببطولة كأس الهيئة العامة للرياضات الإلكترونية التي ستقام خلال الفترة من 1-3 مارس المقبل، وبطولة المملكة للبلوت على كأس الهيئة العامة للرياضة في الفترة من 4-8 أبريل المقبل، ونهائي السوبر العالمي على كأس محمد علي كلاي للملاكمة والمقرر إقامته بجدة منتصف شهر مايو، إضافة لبطولة الدرون، وكذلك البطولة الرمضانية الدولية على كأس رئيس هيئة الرياضة.

من جانبه أعرب رئيس هيئة الرياضة"تركي آل الشيخ"؛ عن شكره وتقديره لرئيس هيئة الإذاعة والتلفزيون على تعاونه واهتمامه بنقل فعاليات وأحداث الهيئة متطلعا لتقديمها بالصورة المناسبة للمتابعين والمشاهدين وإبراز هذه الأحداث الهامة.
بواسطة :
 0  0  1603
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تأهل فريق برسبوليس الإيراني إلى دور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا بعد تغلبه على فريق باختاكور الأوزبكي بهدفين دون رد في اللقاء الذي أقيم بينهما..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:38 صباحاً الخميس 22 ربيع الأول 1443.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة "السوبر" 2020 ©