• ×
الجمعة 1 صفر 1442 | 01-29-1442

الفريدي : النصراويون لايهتمون في فريقهم

الفريدي : النصراويون لايهتمون في فريقهم
السوبر - عبدالرحمن المالكي
ذكر لاعب النصر الكابتن أحمد الفريدي عقب نهاية لقاء النصر و الرائد في لقاء تلفزيوني بأن تغريدة معالي المستشار تركي ال الشيخ زادتني اصرار بتخفيض وزني و أعد الجماهير خلال الـعشرة الأيام القادمة بنزول وزني واذا عجزت عن ذلك سأقدم اعتزالي لكرة القدم .
وذكر عند سؤال المذيع عن اهتمامه بالعقار اكثر من النصر قال " النصراويون لا يهتمون بفريقهم و انا لا اهتم لانني لا استلم رواتبي و الكثير من الامور يصعب التحدث فيها الآن مع قرب نهاية الموسم تبقى أربع جولات و نفكر في الحصول على العلامة الكاملة "
وبعد هذا التصريح هاجمت جماهير النصر اللاعب احمد الفريدي عبر مواقع التواصل الاجتماعي " تويتر " حيث ذكروا ليس هذا مبرر ان يلعب اللاعب بدون نفس بسبب امواله أو يتعمد الهزيمة لهذه الأسباب فهناك عدة حلول منها الاعتذار عن اللعب اما ما يحدث منهم داخل الملعب أصبحوا عاله على الفريق ولا يستحقوا تمثيل النادي أو التواجد داخل جدرانه.
وطالب أكثر من مشجع نصراوي بإقالة المدرب الكرواتي كرونسلاف وتكليف مدرب الفريق الأولمبي الى نهاية الموسم.
ويأمل جمهور النصر أن تبدأ الإدارة من الآن بالبحث عن مدرب واجانب وتنسيق بعض اللاعبين الذي اصبح وجودهم بالنادي مثل عدمه وإعطاء شباب النادي الفرصة في المباريات القادمة .
بواسطة :
 0  0  1407
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

انتصر فريق الشرطة العراقي على فريق الأهلي السعودي بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم الخميس ضمن الجولة “4” من دوري ابطال آسيا ، على..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:46 مساءً الجمعة 1 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة "السوبر" 2020 ©