• ×
الثلاثاء 5 صفر 1442 | 02-04-1442

دوري الأمير محمد بن سلمان متقلب وغريب

ساري عمرو في حوار خاص للسوبر : يانعيش سوا يانموت سوا

ساري عمرو في حوار خاص للسوبر : يانعيش سوا يانموت سوا
السوبر - وليد العطاوي
تعريف ضيفنا

اللاعب ساري عمرو، لاعب كرة قدم سعودي يلعب حالياً في نادي الوحدة .

كانت بداياته مع مع نادي الوحدة و في عام 2015 انتقل إلى الشباب ثم إلى نادي التعاون و لعب معهم 5 شهور و بعدها تم فسخ عقده مع التعاون بالتراضي و بعدها عاد إلى نادي الوحدة .

كيف بدأت مشوارك مع الكرة ؟
مشواري هو تكملة لمشوار العائلة الرياضي حيث نشأت في عائلة اتحادية سواءا والدي او اعمامي الذين مثلو كلا من أندية الاتحاد و الوحدة في فترة سابقة .. بدايتي كبداية أي لاعب في حواري و أحياء جدة و التحقت في فترة سابقة بالفئات السنية بنادي الاتحاد لكن ظروف الدراسة الجامعية حالت بيني و بين ممارستي لكرة القدم في الأندية و أثناء دراستي التحقت بمنتخب جامعة الملك عبدالعزيز و بعد تخرجي في عام ٢٠١٢ التحقت بنادي الوحدة و مثلته في مشوراه سواءا في دوري الدرجة الأولى أو في دوري زين سابقا حتى انتقلت لنادي الشباب في عام ٢٠١٥



كيف رأيت الوحدة بعد عودتك وهل اختلف شي عن السابق ؟
انا مذهول فعلا لما يمر به هذا النادي العريق ذهبت و غادرت و من ثم عدت مرة أخرى ولا زال النادي يعاني من الشح المالي و قلة الداعمين و عدم وجود رعاة تتخلف الأجيال في هذا النادي إلا أن الوضع المالي صعب كما هو .




هل نجزم بعودة الوحدة لدوري المحترفين قبل نهاية الدوري بثلاث جولات ؟

تعودنا على أن دوري الدرجة الأولى خلال السنوات الماضية مستحيل أن تحسم أموره لمصلحة أي فريق قبل آخر جولتين .. وضعنا في ترتيب الدوري ممتاز في الصدارة بفارق ٤ نقاط عن ثاني الترتيب نادي الحزم و ٥ نقاط عن الثالث نادي الطائي تبقى لنا ٤ نقاط من أصل ٩ لنحسم الصعود رسميا مهما كانت نتائج منافسينا .


ماذا ينقص الوحدة مستقبلاً ليكون ركن ثابت في دوري المحترفين ؟
بعد توفيق رب العالمين أولا
يحتاج نادي الوحدة للدعم المالي الكبير و التفاف محبي النادي و أعضاء شرفه و رؤسائه السابقين أما في حالة استمرار الفريق لما عليه من الظروف الحالية فأتوقع عودة الفريق لدوري الأولى مسألة وقت و تستمر معاناة هذا النادي العريق .


كيف ترى المنافسه في دوري الأمير محمد بن سلمان ؟
دوري متقلب و غريب و صعب جدا في كل تفاصيله أصحاب المراكز الأخيرة يتغلبون على أصحاب المراكز الأولى و المستويات متقاربة و الظروف المالية متشابهة في سوئها عند أغلب الأندية مما يصعب عملية التنافس لذلك تجد غالبا أن أندية الدرجة الأولى تتغلب على أندية دوري المحترفين أو تخسر بصعوبة .




ماسر تصدر الوحده رغم الظروف الماليه و عدم الاستقرار الإداري ؟

روح الفريق الواحد متمثلة في جهاز إداري و فني و لاعبين جميعا نعي حجم هذه المعاناة و نعيش سويا في مركب واحد و باللغة العامية " يا نعيش سوا يا نموت سوا " و كلنا نجتهد من أجل الصعود هو طوق النجاة الوحيد لحل الأزمة المالية في ظل المداخيل المتوقعة لأندية دوري المحترفين في الموسم القادم لأننا و بصريح العبارة مللنا انتظار دعم محبي و أعضاء شرف النادي و لكن مهما طالبنا للأسف لا حياة لمن تنادي إلا فئة قليلة و معروفة و ليس بالدعم المادي الكبير .


كيف ترى تجربتك مع الشباب والتعاون وهل نقول أنك فشلت أم لم تساعدك الظروف وماهي أسباب ابعادك من الشباب ؟
نادي الشباب مرحلة و انتهت بخيرها و شرها نعم فشلت في اختيار احترافي بنادي الشباب و لكن استفدت خبرة أكثر خلال تواجدي في النادي بالرغم من مشاركاتي التي لا تكاد تذكر أما سؤالك عن الأسباب أتوقع العاشق و المحب الشبابي ملم بوضع النادي و من يرى حال الشباب خلال ال ٤ سنوات الماضية سيدرك أسباب ابتعادي عن النادي و الحمدلله مستوياتي و تصدري مع نادي الوحدة أكبر دليل .. أما نادي التعاون مثلته على سبيل الإعارة لموسم واحد شاركت في غالبية الدور الأول كلاعب أساسي و لكن لظروف معينة شخصية طالبت بإنهاء عقدي و الحمدلله على كلا التجربتين التي أعتز و افتخر بهما .

من مثلك الأعلى محلياً ودلياً من اللاعبين ؟
اعفيني عن الاجابة انا أمثل نفسي لست ممن اقتدي بأي لاعب سواءا محليا أو دوليا و لكن إن سألتني على مستوى الظهير الأيسر أرى أن القائد حسين عبدالغني هو أفضل ظهير أيسر مر على الكرة السعودية


كلمه أخيره ..

أشكرك أخوي وليد على الحوار الجميل كما أحب أن أوصل تحياتي لمتابعي صحيفة السوبر ..
كلمة أخيرة أوجهها فقط لأخواني لاعبي نادي الوحدة الفرسان الشجعان كنتم و ما زلتم الرقم الصعب هذا الموسم في ظل الظروف المادية الصعبة و عدم تسجيل لاعبين محترفين و مواليد حققتم المستحيل بتصدر الترتيب حتى هذه اللحظة أسأل الله أن يوفقني و إياكم في تحقيق بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان و نسجلها أولوية لنادي الوحدة تسطر بأسامينا مليون كلمة شكر لن توفيكم حقكم .
بواسطة :
 0  0  607
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

انتصر فريق الشرطة العراقي على فريق الأهلي السعودي بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم الخميس ضمن الجولة “4” من دوري ابطال آسيا ، على..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:24 صباحاً الثلاثاء 5 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة "السوبر" 2020 ©