• ×
السبت 22 ربيع الثاني 1443 | 04-21-1443

الانضباط تصدر عددا من القرارات

الانضباط تصدر عددا من القرارات
السوبر-سعود الحربي
قررت لجنة الانضباط والأخلاق في اتحاد القدم السعودي عدة قرارات وجاءت القرارات على النحو التالي: إيقاف البرازيلي ساندرو مانويل لاعب الفتح مباراتين رسميتين، وإلزامه بدفع غرامة 20 ألف ريال لقيامه بسلوك مشين باستعمال مرفقه بشكل عنيف في المباراة أمام النصر ضمن مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، وبهذا سيغيب اللاعب البرازيلي عن مواجهة الهلال اليوم الخميس، في ختام مباريات الجولة الأخيرة من الدوري المحلي.

وغرمت لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم النادي الأهلي 100 ألف ريال، فيما غرمت السوري عمر السومة، مهاجم الفريق الأول في النادي، 20 ألف ريال.

وأفادت اللجنة، أن جماهير الأهلي قذفت 58 عبوة مياه خلال مباراة فريقها أمام الهلال في الجولة الـ 25 من دوري المحترفين السعودي، ما استدعى تغريم النادي 100 ألف ريال.

فيما غُرِّمَ السومة لعدم حضوره إلى منطقة اللقاءات السريعة الحصرية بعد المباراة نفسها، والتي انتهت بالتعادل السلبي "0ـ 0".
وإلزام نادي ‎الهلال بدفع غرامة (45,000) ريال، لقيام جماهيره بقذف عبوتي مياه بإتجاه أرضية الملعب، أمام الأهلي ‎‎
وإلزام عضو مجلس إدارة نادي ‎الهلال بدر المعيوف بدفع غرامة (20,000 ريال)، لدخوله منطقة اللاعبين والتوجه لغرفة تبديل الملابس رغم عدم تسجيل اسمه في قائمة الفريق في مباراته مع الأهلي .
بواسطة :
 0  0  494
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تأهل فريق برسبوليس الإيراني إلى دور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا بعد تغلبه على فريق باختاكور الأوزبكي بهدفين دون رد في اللقاء الذي أقيم بينهما..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:03 صباحاً السبت 22 ربيع الثاني 1443.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة "السوبر" 2020 ©