• ×
الثلاثاء 13 ربيع الأول 1443 | 03-11-1443

سيتي يقترب من لقب الدوري الإنجليزي بعد الفوز على توتنهام

سيتي يقترب من لقب الدوري الإنجليزي بعد الفوز على توتنهام
السوبر - المتابعات
تجاوز مانشستر سيتي متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم أسبوعا محبطا ليتغلب 3-1 على مستضيفه توتنهام هوتسبير في استاد ويمبلي يوم السبت ليصبح على بعد ثلاث نقاط فقط عن التتويج باللقب.
وتقدم سيتي، الذي أهدر فرصة التتويج باللقب بطريقة مثالية عندما خسر على ملعبه 3-2 الأسبوع الماضي أمام غريمه وملاحقه المباشر مانشستر يونايتد وودع دوري أبطال أوروبا أمام ليفربول يوم الثلاثاء الماضي، بهدفين بعد أول 25 دقيقة حيث بدا وكأنه عاد لينتقم.
وافتتح جابرييل جيسوس التسجيل في الدقيقة 22 بعدما تلقى تمريرة طويلة من المدافع فينسن كومباني وفشل توتنهام في التعامل معها.
وأضاف إيلكاي جندوجان الهدف الثاني بعدها بثلاث دقائق من ركلة جزاء عقب خروج هوجو لوريس حارس أصحاب الأرض من مرماه ليعرقل رحيم سترلينج. وأظهرت الإعادة التلفزيونية أن الخطأ حدث على الأرجح خارج المنطقة.
وقلص كريستيان إريكسن الفارق قبل نهاية الشوط الأول ليعيد فريقه صاحب المركز الرابع للمباراة لكن سترلينج أحرز هدف الاطمئنان للضيوف في الدقيقة 72.
 0  0  399
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تأهل فريق برسبوليس الإيراني إلى دور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا بعد تغلبه على فريق باختاكور الأوزبكي بهدفين دون رد في اللقاء الذي أقيم بينهما..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:59 صباحاً الثلاثاء 13 ربيع الأول 1443.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة "السوبر" 2020 ©