• ×
الأحد 3 ذو القعدة 1442 | 11-01-1442

الجابر : مساعد مورينيو الأقرب وال الشيخ أنقذ الهلال

الجابر : مساعد مورينيو الأقرب وال الشيخ أنقذ الهلال
السوبر-سعود الحربي
كشف سامي الجابر، رئيس نادي الهلال الجديد، عن مفاوضته لمساعد المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، من أجل تولي الدفة الفنية للنادي خلال الفترة المقبلة، مؤكدا في الوقت ذاته، أن دعم تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة، أنقذ الهلال من عقوبة عدم التسجيل.
وأضاف الجابر أن الإدارة الجديدة مكلفة لمدة سنة، ويبحث عن أشياء عدة يطمح إلى تحقيقها فترة رئاسته وفلسفته كرئيس هي المنظومة،
وحول أعضاء شرف الهلال أكد الجابر أن "أعضاء شرف الهلال هم سر وقفة النادي، والأمر يعتمد كثيرا على وقفتهم.
وأضاف: "الهلال غني بجماهيره، وبدعم تركي آل الشيخ، وحول القرار في النادي أكد انه سيصبح قراره و نريد أن نتكلم بشفافية، والأخطاء واردة بكل تأكيد".
وحول ديون النادي العاصمي ذكر الجابر أنه "في الجمعية العمومية للنادي أعلنت جميع الأرقام، وشكر الجابر المستشار تركي آل الشيخ الذي أنقذ الهلال من العقوبة حسب كلامه
وزاد الرئيس الجديد للأزرق أن "ابن دياز ايميليانو طلب العودة من جديد معأبيه لتدريب الهلال، لأن الهلال واحدا من أهم أندية المنطقة، ومن أولوياته هو التعاقد مع طاقم فني كبير يمتلك سمعة كبيرة، وذلك بالتشاور مع أعضاء مجلس الإدارة وأعضاء الشرف، والأحد القادم سيكون هنالك اجتماعا مع أحد المدربين".
وأردف الجابر: "مساعد المدرب البرتغالي مورينيو يعتبر أحد الأسماء المطروحة، وآل الشيخ تكفل بعقد المدرب و 4 أجانب، لأنه يريد الدوري في الموسم القادم على مستوى عالي".
واكد أن هنالك صفحة جديدة مع الجميع وبالنسبة لمحمد الشلهوب وفهد المفرج مستمران مع الفريق".
بواسطة :
 0  0  650
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تأهل فريق برسبوليس الإيراني إلى دور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا بعد تغلبه على فريق باختاكور الأوزبكي بهدفين دون رد في اللقاء الذي أقيم بينهما..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:21 صباحاً الأحد 3 ذو القعدة 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة "السوبر" 2020 ©