• ×
الإثنين 23 ذو الحجة 1442 | 12-16-1442

روما يستعد بأفضل طريقة لزيارته الى "انفيلد"

روما يستعد بأفضل طريقة لزيارته الى "انفيلد"
السوبر - المتابعات
استعد روما بأفضل طريقه لما ينتظره الثلاثاء على ملعب "انفيلد" ضد ليفربول الإنكليزي في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال، وذلك بفوزه الكبير على ضيفه المتواضع سبال 3-صفر السبت في المرحلة 34 من الدوري الإيطالي في كرة القدم.
وأنهى نادي العاصمة الذي يخوض الثلاثاء مغامرته الأولى في نصف نهائي دوري الأبطال منذ 1984 حين وصل الى النهائي وخسر أمام ليفربول بالذات، الشوط الأول متقدما بهدف هدية سجله المدافع فرانشيسكو فيكاري في مرماه عن طريق الخطأ.
وحسم فريق المدرب اوزيبيو دي فرانشيسكو الذي أراح عددا من نجومه وعلى رأسهم القائد دانييلي دي روسي والهداف البوسني ادين دزيكو، فوزه العشرين في اوائل الشوط الثاني حين سجل البلجيكي راديا ناينغولان والتشيكي باتريك شيك الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 52 و59.
وهو الهدف الأول لشيك في الدوري بقميص روما الذي يدافع عن الوانه هذا الموسم قادما من سمبدوريا، وهو علق على ذلك قائلا "وأخيرا! انتظرت ذلك طويلا. أحاول دائما أن ألعب دوري لصالح الفريق وكنت أدرك بأن الهدف سيأتي في نهاية المطاف. 3-صفر نتيجة ممتازة قبيل مباراتنا ضد ليفربول".
 0  0  643
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تأهل فريق برسبوليس الإيراني إلى دور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا بعد تغلبه على فريق باختاكور الأوزبكي بهدفين دون رد في اللقاء الذي أقيم بينهما..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:35 صباحاً الإثنين 23 ذو الحجة 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة "السوبر" 2020 ©