• ×
السبت 9 ذو القعدة 1442 | 11-08-1442

فيلانويفا يحصد جائزة الأفضل

فيلانويفا يحصد جائزة الأفضل
السوبر-سعود الحربي
سلم الاتحاد السعودي لكرة القدم؛ مساء اليوم الإثنين في العاصمة الرياض جوائز الموسم الرياضي 2017 ـ 2018، حيث فاز لاعب الاتحاد التشيلي "كارلوس فيلانويفا" بجائزة أفضل لاعب في الدوري السعودي للمحترفين، فيما ذهبت جائزة أفضل مدرب إلى مدرب الفيصلي الصربي "فوك رازوفيتش "، فيما نال اللاعب "محمد العويس" جائزة أفضل حارس.
وخطف معتز هوساوي جائزة أفضل مدافع، في حين نال ياسر الشهراني جائزة أفضل ظهير، وتركي العمار أفضل لاعب واعد، فيما نال التشيلي كارلوس فيلانويفا لاعب الاتحاد جائزة أفضل لاعب وسط، والتشيلي روني لاعب الفيحاء جائزة أفضل مهاجم.
هذا، وحصد نادي الهلال جائزتي أفضل نادٍ في المسؤولية الاجتماعية، والفريق المثالي.
وتسابقت الجماهير السعودية في دعم لاعبيها بالتصويت لأفضل لاعب وحارس ومدرب تم ترشيحهم من قبل الاتحاد السعودي لكرة القدم، والذين قدموا مستويات جيدة خلال منافسات الموسم الحالي مع أنديتهم.
وأكد عادل عزت رئيس اتحاد القدم السعودي أن المنافسة خضعت لمعايير عالية الدقة بواسطة خبراء ومختصين في اللعبة معرباً عن أمله في أن تكون دافعاً للتجويد في المواسم المقبلة.
بواسطة :
 0  0  725
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تأهل فريق برسبوليس الإيراني إلى دور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا بعد تغلبه على فريق باختاكور الأوزبكي بهدفين دون رد في اللقاء الذي أقيم بينهما..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:27 صباحاً السبت 9 ذو القعدة 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة "السوبر" 2020 ©