• ×
السبت 15 رجب 1442 | 07-14-1442

الاتحاد بطلاً لكأس الملك

الاتحاد بطلاً لكأس الملك
السوبر - عبدالرحمن المالكي - تصوير : عبدالرحمن المغربي
حقق الاتحاد كأس خادم الحرمين الشريفين بعد تغلبه على نادي الفيصلي 3-1 في المباراة التي أقيمت اليوم على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية “الجوهرة”بجدة.
بدأت المباراة بالحذر بين الفريقين وفِي العشر الدقائق الاولى بدأت الإثارة بالحماس والندية سعياً منهم بالتسجيل بهدف مبكّر سعياً للظفر بلقب البطولة
تبادلوا الفريقين الهجمات واستطاع الاتحاد تسجيل الهدف الأول عبر لاعبه عبدالرحمن الغامدي في الدقيقة 45 لينتهي الشوط الأول بهدف وحيد .
هذا وقد وصل راعي هذا العرس الكروي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز إلى ملعب "الجوهرة المشعة" لحضور الشوط الثاني من المباراة النهائية .
ودخل الملك سلمان إلى المقصورة الرئيسية بالملعب ليلقى تحية كبيرة من الجماهير الغفيرة التى تواجدت فى مدرجات الملعب قبل أن يتم عزف السلام الوطنى السعودي والذى تبعه اغنية قام بأدائها المطرب محمد عبده تلاها العرضة النجدية .
بدأ الشوط الثاني بتكافئ مع أفضلية نسبية للفيصلي والذي حاول البحث عن هدف التعادل إلا أنه كان يصطدم بتألق صلابة الدفاع الاتحادي فيما بحث لاعبين الاتحاد عن هدف ثاني يعزز به النتيجة ويريحه من أي مفاجأة قد يحدثها فريق الفيصلي .
وشهدت الدقائق الاخيرة نشاطا هجوميا متبادلا بين الفريقين وعند نهاية الشوط الثاني في الوقت بدل الضائع احرز الفيصلي هدف التعادل عن طريق اللاعب محمد مجرشي عند الدقيقة 92لينهي الحكم اللقاء بالتعادل بهدف لكلاً منهما لتتجه المباراة الى الأشواط الإضافية .
وفِي الشوط الإضافي الأول استطاع ربيع سفياني من تسجيل الهدف الثاني في المباراة في الدقيقة 101 بعد كرة عرضية من فيلانويفا ليروضها ويطلقها الى الشباك ليكسر بذلك صمود الفيصلي.
استمر الشوط الثاني الاضافي بنفس السيناريو هجمة هنا ومرتدة هناك وعند الدقيقة 115 احرز اللاعب عبدالعزيز العرياني الهدف الثالث للاتحاد بعد ذلك بحث الفيصلي عن تقليص الفارق لكن دون جدوى ليعلن حكم اللقاء كلاتنبيرغ بفوز الاتحاد بثلاثة أهداف مقابل هدف .

يذكر أن الاتحاد قد فاز بهذه البطولة 9 مرات في تاريخه
بواسطة :
 0  0  413
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تأهل فريق برسبوليس الإيراني إلى دور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا بعد تغلبه على فريق باختاكور الأوزبكي بهدفين دون رد في اللقاء الذي أقيم بينهما..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:40 مساءً السبت 15 رجب 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة "السوبر" 2020 ©