• ×
الخميس 22 ربيع الأول 1443 | 03-21-1443

أيسلندا تفرض التعادل على الأرجنتين وميسي يهدر ركلة جزاء

أيسلندا تفرض التعادل على الأرجنتين وميسي يهدر ركلة جزاء
السوبر - المتابعات
أهدر ليونيل ميسي قائد الأرجنتين ركلة جزاء في الشوط الثاني لتفرض أيسلندا، التي تشارك في كأس العالم لكرة القدم لأول مرة، على بطلة العالم مرتين التعادل 1-1 في المجموعة الرابعة يوم السبت.

وضع سيرجيو أجويرو الأرجنتين في المقدمة في الدقيقة 19 بعدما دار بجسده وسجل من 12 مترا.
لكن أيسلندا، وهي أصغر بلد من حيث عدد السكان يتأهل إلى كأس العالم ‬‬‬‬‬وأبهرت الجميع بوصولها لدور الثمانية ببطولة أوروبا قبل عامين، أدركت التعادل بعد أربع دقائق عندما سجل الفريد فينبوجاسون من مسافة قريبة.
وحصلت الأرجنتين على ركلة جزاء في الدقيقة 64 بسبب مخالفة من هوردور ماجنوسون ضد أجويرو لكن ميسي سددها ضعيفة لينقذها الحارس هانيس هالدورسون.

وشنت الأرجنتين التي حظيت بتشجيع معظم الجماهير في استاد سبارتاك سيلا من الهجمات في الشوط الثاني لكن رغم ذلك صنعت القليل من الفرص على المرمى قبل وبعد ركلة جزاء ميسي.
وفي المقابل أظهرت أيسلندا، التي كتبت فصلا جديدا في مشوارها القصير لكنه يدعو للفخر في البطولات الكبرى، نشاطا مستمرا وكافحت طيلة اللقاء ولعبت بجرأة منذ البداية حيث هاجمت في بعض الأوقات بسبعة لاعبين داخل منطقة جزاء الأرجنتين لاستغلال تذبذب مستوى الدفاع.
 0  0  417
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تأهل فريق برسبوليس الإيراني إلى دور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا بعد تغلبه على فريق باختاكور الأوزبكي بهدفين دون رد في اللقاء الذي أقيم بينهما..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:49 صباحاً الخميس 22 ربيع الأول 1443.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة "السوبر" 2020 ©