• ×
السبت 2 صفر 1442 | 02-01-1442

هل تحقق كرواتيا كأس العالم على الطريقة الفرنسية

هل تحقق كرواتيا كأس العالم على الطريقة الفرنسية
السوبر - خالد العوني
رغم خروج الأرجنتين المبكر إلا أنها أصبحت القاسم المشترك بين طرفي النهائي المونديالي والذي سيلعب في مساء الأحد على ملعب لوجنيكي بين منتخبي كرواتيا و فرنسا.

الأرجنتين هي المنتخب الوحيد الذي قابل طرفي النهائي وكلاهما فازا عليها بثلاثه و أكثر ، حيث لعبت مع كرواتيا في دور المجموعات وخسرت منها بثلاثية نظيفة ، لكنها صعدت لدور ال16 لتقابل المنتخب الفرنسي الذي تمكن من إقصائها بأربعة أهداف مقابل ثلاثة .

وهذا الأمر وهو أن يقابل طرفي النهائي فريق واحد حصل في مونديال فرنسا 1998م عندما لعبا طرفي النهائي آنذاك البرازيل وفرنسا مع منتخب الدنمارك حيث كانت في مجموعة فرنسا وتغلبت عليها بنتيجة 2-1 ، ثم تقابل البرازيل و الدنمارك في ربع النهائي وفاز البرازيل بنتيجة 3-2
ولكن في النهائي تمكنت فرنسا وهي من كانت بنفس مجموعة الدنمارك من تحقيق كأس العالم بعد ثلاثية تاريخية في مرمى البرازيل كان بطلها النجم الأسطوري زين الدين زيدان.

وفي نهائي الأحد هل تسير كرواتيا على نفس نهج فرنسا عام 98 وتحقق كأس العالم حيث أن الأرجنتين كانت في نفس مجموعتها أم أن الديوك هم من يضعون القواعد ويكسرونها .
بواسطة :
 0  0  352
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

انتصر فريق الشرطة العراقي على فريق الأهلي السعودي بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم الخميس ضمن الجولة “4” من دوري ابطال آسيا ، على..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:40 صباحاً السبت 2 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة "السوبر" 2020 ©