• ×
الجمعة 1 صفر 1442 | 01-29-1442

مانشستر سيتي يحسم درع المجتمع على حساب تشلسي

مانشستر سيتي يحسم درع المجتمع على حساب تشلسي
السوبر - متابعات
حسم مانشستر سيتي كأس درع المجتمع بفوزه على تشلسي 2-صفر الأحد على ملعب ويمبلي في لندن.
وسجل المهاجم الأرجنتيني سيرخيو أغويرو الهدفين، الأول من كرة سددها بيسراه من مشارف منطقة الجزاء، والثاني من كرة زاحفة داخل المنطقة (58).
وتجمع درع المجتمع سنويا بين بطل الدوري (مانشستر سيتي) وحامل الكأس (تشلسي) وتقام قبل أسبوع من بداية الدوري الإنكليزي الممتاز.
ويستهل سيتي حملة الدفاع عن لقبه في الدوري المحلي خارج ملعبه ضد أرسنال الأحد المقبل، في حين يحل تشلسي ضيفا على هادرسفيلد السبت المقبل.
خاض مانشستر سيتي المباراة بمشاركة أبرز نجومه بالاضافة إلى جناحه الجزائري رياض محرز المنتقل اليه هذا الموسم مقابل 60 مليون جنيه استرليني في الصفقة الوحيدة التي قام بها الفريق الشمالي بطل الدوري الموسم الفائت، في حين غاب عنه صانع العابه البلجيكي كيفن دي بروين.
اما تشلسي، فغاب عنه محور خط الوسط الفرنسي نغولو كونتي ومواطنه المهاجم أوليفييه جيرو اللذان توجا بطلين للعالم في صفوف منتخب بلادهما الشهر الماضي، بالاضافة إلى نجمه البلجيكي ادين هازار ومواطنه حارس المرمى تيبو كورتوا وكلاهما ارتبط اسمه بالانتقال الى ريال مدريد في الاونة الاخيرة.
 0  0  1584
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

انتصر فريق الشرطة العراقي على فريق الأهلي السعودي بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم الخميس ضمن الجولة “4” من دوري ابطال آسيا ، على..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:46 صباحاً الجمعة 1 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة "السوبر" 2020 ©