• ×
الجمعة 8 صفر 1442 | 02-07-1442

النصر بثنائية على الفيصلي ينتصر

النصر بثنائية على الفيصلي ينتصر
السوبر - عبدالرحمن المالكي
فاز فريق النصر على ضيفه فريق الفيصلي بهدفين مقابل هدف على ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز ضمن مباريات الجولة الثانية من دوري كاس الأمير محمد بن سلمان "للمحترفين"
بدأ اللقاء هادئا مع تحفظ دفاعي وتأمين قوي من فريق الفيصلي في مراقبة مفاتيح لعب النصر خاصة الثنائي احمد موسى وجوليانو واعتمد لاعبين الفيصلي على المرتدات والتي شكلت خطورة على مرمى النصر من العرضيات.
انحصرت الكرة في منتصف الملعب وبات معظم الوقت بالتمرير الطولي من الفريقين خاصة فريق النصر في التمرير الطولي والبيني من ابراهيم غالب
وضع يحي الشهري حداً للفرص المهدرة التى أضاعها المهاجمين بعدما سجل هدف التقدم فى الدقيقة الـ 19 على يمين مصطفى ملائكة حارس الفيصلي بعد تصدي خاطئ منه والذي حولها الى يحيى ليسجل اول اهداف النصر.
بعد الهدف فرض الفيصلي السيطرة على مجريات المباراة وسط ارتباك من لاعبين النصر بالمنطقة الخلفية ليسجل اللاعب دييقو كالديرون هدف التعادل عند الدقيقة الـ 27 ليمر ما تبقى من مجريات الشوط الأول بلا جديد وشهدت حالة واحدة من تقنية الفار لم يحتسب الحكم فيها اي شيء وانتهى الشوط الاول بالتعادل الإيجابي بهدف لكلا الفريقين .
عادت المباراة للإنطلاق بشوطها الثاني بنفس الوتيرة التي انتهت بها الشوط الأول حيث حاول الفيصلي الهجوم ولكن النصر كثف هجماته بـاستخدام الأطراف اجرى بعدها المدربين بعض التغيرات وقام البديل مرابط بتمريرة عرضية في منطقة الجزاء لتجد اللاعب جوليانو سددها بقدمة اليسرى مسجلاً هدف النصر عند الدقيقة الـ 63 .
استمر بعدها الضغط النصراوي مع اعتماد فريق الفيصلي على الهجمات المرتدة .
ليستمر النصر على هذا النهج إلى نهاية المباراة وصافرة الحكم بعد ثمان دقائق من الوقت الإضافي وبفوز النصر في هذه المواجهة يتراجع للمركز الثاني بنفس رصيد الشباب بست نقاط و بفارق الأهداف المسجلة على الفريقين لمصلحة الليوث فيما تجمد رصيد الفيصلي بنقطة وحيدة في المركز الثالث عشر .
بواسطة :
 0  0  813
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

انتصر فريق الشرطة العراقي على فريق الأهلي السعودي بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم الخميس ضمن الجولة “4” من دوري ابطال آسيا ، على..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:37 مساءً الجمعة 8 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة "السوبر" 2020 ©