• ×
الخميس 24 رمضان 1442 | 09-23-1442

الانضباط تصدر عددا من القرارات

الانضباط تصدر عددا من القرارات
السوبر-سعود الحربي
ألزمت لجنة الانضباط والأخلاق في اتحاد كرة القدم السعودي مساء اليوم الإثنين نادي الاتحاد ؛ بدفع غرامة مالية قدرها "30 ألف ريال "؛ بسبب قذف جمهور فريق الاتحاد عبوتي ماء خلف دكة بدلاء فريقهم خلال الشوط الثاني من المباراة مخالفة للمادة (52 /2) من اللائحة الانضباط والأخلاق وذلك في مباراة الاتحاد مع فريق نادي القادسية دوريًا والتي خسرها الفريق الجداوي 0-3.
وفي قرار آخر، أوقفت اللجنة الانضباطية، الإسباني ألكسيس روانو لاعب الأهلي مباراة رسمية واحدة، إلى جانب مباراة الإيقاف التلقائي وإلزامه بدفع غرامة قدرها (10.000) ريال لاستخدامه القوة المفرطة تجاه لاعب منافس مخالفة للمادة (48 /1 /2) في مباراة فريقه أمام أحد دوريًا.
وجاء في حيثيات القرارين دفع الغرامة على الطرفين في فترة أقصاها 30 يوماً من صدور القرار الغير خاضع للاستئناف.
كما الزمت نادي لهلال بدفع غرامة قدرها 10 آلاف ريال ريال بسبب تأخر إدارييه 10 دقائق عن الموعد المحدد لتسليم القوائم لمراقب المباراة مخالفة وذلك في مباراته مع فريق نادي الرائد دوريًا، فيما غرمت تركي المعجل، عضو مجلس إدارة نادي الشباب مبلغ 20 ألف ريال نتيجة دخوله إلى مضمار الملعب بعد المباراة للاحتفال مع اللاعبين، في مباراة فريقه مع الفيحاء دوريًا وأحمد الكسار لاعب الفيصلي ذات المبلغ لتواجده في غرفة اللاعبين في مباراة فريقه أمام النصر.
بواسطة :
 0  0  1750
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تأهل فريق برسبوليس الإيراني إلى دور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا بعد تغلبه على فريق باختاكور الأوزبكي بهدفين دون رد في اللقاء الذي أقيم بينهما..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:34 صباحاً الخميس 24 رمضان 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة "السوبر" 2020 ©