• ×
الثلاثاء 5 صفر 1442 | 02-04-1442

فرسان مكة يتألقون أمام الرائد بالأربعة

فرسان مكة يتألقون أمام الرائد بالأربعة
السوبر - عبدالرحمن المالكي
حقق نادي الوحدة فوزاً مهماً على ضيفه نادي الرائد في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بـ 4-1 وذلك على مدينة الملك عبدالعزيز في مكة المكرمة بالشرائع في ختام مباريات الجولة الثالثة (جولة الوطن)
تمكن الوحدة من تسجيل هدف مبكّر من بداية الشوط الاول .
حيث تمكن مهاجمه البرازيلي جوزيف فيرناندو من افتتاح التسجيل بعدما سدد كرةً داخل منطقة الجزاء استقرت في شباك الحارس الجزائري عز الدين دوخة عند الدقيقة الخامسة .
ثم أضاف اللاعب نفسه الهدف الثاني عند الدقيقة 17 بعد متابعته تسديدة زميله الفنزويلي روميلو والعائدة من الحارس دوخة ليكملها في الشباك.

وفي الشوط الثاني قلص النتيجة المهاجم البلجيكي ياسين الغناسي بتسجيله الهدف الأول للرائد عند الدقيقة 51 بعدما استغل هفوة مدافع الوحدة فيصل درويش في إبعاد كرة ليخطفها ويضعها في الشباك.
واستعاد الوحدة سيطرته ونجح لاعبه أحمد جابر بتسجيل الهدف الثالث عند الدقيقة 83 بعد متابعته لتسديدة زميله أوتيرو القوية والعائدة من الحارس عز الدين دوخة ليكملها في الشباك.
وعند الدقيقة 90 اختتم البرازيلي ماركوس جوليرمي مهاجم الوحدة أهداف فريقه بتسجيل الهدف الرابع بعدما أكمل تمريرة زميله صالح العمري في شباك الرائد.
وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الوحدة إلى 5 نقاط في المركز السادس وبقي الرائد على رصيده السابق نقطة وحيدة في المركز 13.
بواسطة :
 0  0  1826
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

انتصر فريق الشرطة العراقي على فريق الأهلي السعودي بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم الخميس ضمن الجولة “4” من دوري ابطال آسيا ، على..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:20 صباحاً الثلاثاء 5 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة "السوبر" 2020 ©