• ×
الخميس 22 ربيع الأول 1443 | 03-21-1443

فوز صعب للريال و سهل لأتلتيكو

فوز صعب للريال و سهل لأتلتيكو
السوبر - عبدالرحمن المالكي
فاز ريال مدريد بهدف دون مقابل على إسبانيول في المباراة التي أقيمت بينهما السبت على ملعب سانتياغو برنابيو ضمن الجولة الخامسة من الدوري الاسباني لكرة القدم.
سجل للريال لاعب الوسط ماركو أسونسيو في الدقيقة 42.
وحرمت العارضة فريق إسبانيول من معادلة النتيجة في الدقيقة 64.
وبهذا الفور يتصدر الريال الدوري الإسباني مؤقتا بفارق نقطة عن غريمة التقليدي حامل اللقب، برشلونة.
و في مباراة اخرى حقق فريق اتلتيكو مدريد​ فوزا مهما خارج ارضه على مضيفه خيتافي​ بهدفين نظيفين، في لقاء الفريقين على ملعب "كولسيوم الفونسو بيريز" ضمن منافسات الاسبوع الخامس من بطولة الدوري الاسباني.

بحثت كتيبة المدرب دييغو سيميوني عن هدف سريع أمام أصحاب الارض، وهو ما حصل بعد تكثيف هجومي على مرمى خيتافي، عندما ارتطمت تسديدة ​توماس ليمار بالقائم، وعادت واصطدمت بحارس مرمى خيتافي لتدخل الشباك بالدقيقة 14 من زمن اللقاء. وبعد تقدم الاتلتي، حاول خيتافي الخروج من منطقته والتقدم نحو دفاعات اتلتيكو مدريد، وسجّل أكثر من محاولة غير أن جميعها باءت بالفشل.

واستمرت الحال على ما هي عليه في الشوط الثاني، غير أن الاتلتي ضاعف نتيجته بهدف سجله ليمار بالدقيقة 60، وشهد اللقاء بعد ذلك طرد الحكم للاعب خيتافي ايفان اليخو بالبطاقة الحمراء عند الدقيقة 67. واستقرت النتيجة على ما هي عليه حتى النهاية، ليخرج اتلتيكو مدريد منتصرا من ديربي مدريد المصغّر بهدفين نظيفين.
 0  0  718
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تأهل فريق برسبوليس الإيراني إلى دور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا بعد تغلبه على فريق باختاكور الأوزبكي بهدفين دون رد في اللقاء الذي أقيم بينهما..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:19 صباحاً الخميس 22 ربيع الأول 1443.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة "السوبر" 2020 ©