• ×
السبت 9 ذو القعدة 1442 | 11-08-1442

خيسوس ومبولحي الأفضل في سبتمبر

خيسوس ومبولحي الأفضل في سبتمبر
السوبر-سعود الحربي
أعلنت رابطة الدوري السعودي للمحترفين عن الفائزين بجوائز أفضل لاعب ومدرب في شهر سبتمبر، من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين .

وحقق جائزة أفضل مدرب في الشهر مدرب الهلال البرتغالي "جورجي خيسوس "؛ فيما حصل على جائزة أفضل لاعب في الشهر الجزائري "رايس مبولحي " حارس نادي الإتفاق.
وكانت رابطة الدوري السعودي للمحترفين قد أعلنت عن تقديم جوائز لأفضل لاعب ومدرب وجمهور في كل جولة من جولات الدوري وفي كل شهر، وذلك في إطار سعيها لتحفيز اللاعبين والأجهزة الفنية على تقديم مستويات مميزة تليق بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وقد تكفل بدعم المبادرة تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة.
وشكلت رابطة المحترفين لجنة فنية من خبرات سعودية وعربية لاختيار الفائزين بالجوائز، يتقدمها تركي السلطان كمقرر اللجنة، وعبد اللطيف الحسيني وخالد الشنيف وسعد الشهري وعبدالعزيز الخالد وخالد بيومي وخالد طلعت وأحمد عفيفي ومحمد عواد.
هذا وسيحصل الفائزان بجوائز الشهر على مبلغ 50 ألف ريال لكل منهما، فيما سيحصل الفائزان بجوائز الشهر على 10 الاف ريال لكل منهما.
بواسطة :
 0  0  1526
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تأهل فريق برسبوليس الإيراني إلى دور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا بعد تغلبه على فريق باختاكور الأوزبكي بهدفين دون رد في اللقاء الذي أقيم بينهما..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:55 صباحاً السبت 9 ذو القعدة 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة "السوبر" 2020 ©