• ×
الأحد 3 صفر 1442 | 02-02-1442

النصر يتوهج بخماسية في مرمى الحزم

النصر يتوهج بخماسية في مرمى الحزم
السوبر - عبدالرحمن المالكي
انتزع فريق النصر صدارة بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم عقب فوزه على ضيفه الحزم 5 /1 خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الجمعة في المرحلة الخامسة من البطولة على استاد الأمير فيصل بن فهد "الملز"
حرص فريق الحزم الضغط على فريق النصر من بداية اللقاء إلا أن معظم محاولاته لم يكتب لها النجاح والتي غاب عنها التركيز والتحضير الجيد ليبدأ النصر في تنظيم صفوفه ليستغل اللاعب احمد موسى تمريرة داخل الصندوق ليضعها على يمين الحارس معلنتاً الهدف الاول للنصر عند الدقيقة
25 ثم حاول بعدها فريق الحزم ترتيب صفوفه والعودة والبحث عن تعديل النتيجة بالضغط المستمر وأثناء محاولتهم وتقدمهم استطاع أن يسجل اللاعب روديلفو الميدا هدف التعادل في الدقيقة 32 لينتهي الشوط الاول بالتعادل الإيجابي 1/1 .
وفي الشوط الثاني لم يمنح فريق النصر منافسه فرصة التقاط الأنفاس وبدأ بالهجوم المبكر عن طريق الاطراف لينجح في مباغتتهم بهدف سريع مع بداية الشوط الثاني عن طريق اللاعب جوليانو في الدقيقة 46 ليضيف اللاعب نفسه هدف النصر الثالث بعد جملة فنية متقنة نفذها بالتعاون مع اللاعب احمد موسى الذي مرر كرة جميلة لجليانو الذي توغل في منطقة الجزاء ولعبها بطريقة فنية على يمين الحارس عند الدقيقة 50.
استمر الضغط النصراوي على مرمى الحزم والذي اضاع فيه المهاجمين اكثر من هجمة خطرة امام المرمى واستطاع مرابط من تسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 73 ليضيف البديل محمد السهلاوي الهدف الخامس في الدقيقة 78.
استمر الضغط النصراوي بعد الهدف الخامس ليطلق بعدها حكم اللقاء نهاية اللقاء .
بهذا الفوز ينتزع النصر صدارة الدوري بـ 15 نقطة بفارق مباراة عن منافسه الهلال فيما تجمد رصيد الحزم عند النقطة الخامسة بالمركز التاسع .
بواسطة :
 0  0  1369
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

انتصر فريق الشرطة العراقي على فريق الأهلي السعودي بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم الخميس ضمن الجولة “4” من دوري ابطال آسيا ، على..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:52 صباحاً الأحد 3 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة "السوبر" 2020 ©