• ×
السبت 9 صفر 1442 | 02-09-1442

الريال يخسر مجدداً و يواصل مستوياته السيئه

الريال يخسر مجدداً و يواصل مستوياته السيئه
السوبر - عبدالرحمن المالكي
حقق ليفانتي فوزاً مستحقاً على ريال مدريد بنتيجة هدفين مقابل هدف في الجولة التاسعة من الدوري الإسباني لكرة القدم التي أقيمت اليوم السبت على ملعب سانتياجو برنابيو .
وسجل ليفانتي الهدف الأول عن طريق المهاجم خوسي لويس موراليس في الدقيقة السادسة من زمن الشوط الأول ،وتمكن ليفانتي من مضاعفة النتيجة في الدقيقة الثالثة عشر بواسطة المهاجم روجر مارتي سالفادور ، حيث احتسب الحكم كوادرا فيرنانديز ركلة جزاء بعد الاحتكام إلى تقنية الإعادة بالفيديو إثر لمسة يد على المدافع الفرنسي رافاييل فاران.
وتمكن ريال مدريد من تسجيل أول هدف بعد أربع مباريات عن طريق المدافع مارسيلو في الدقيقة الواحدة والسبعين إثر تمريرة من المهاجم كريم بنزيما داخل منطقة الجزاء فيما سدد النجم البرازيلي كرة قوية استقرت في أعلى الزاوية اليسرى.
ورفع ليفانتي رصيده بعد هذا الفوز الكبير إلى النقطة الثالثة عشر في المركز السابع مؤقتاً في الترتيب العام للدوي الإسباني لكرة القدم ، في حين تجمد رصيد ريال مدريد عند النقطة الرابعة عشر في المركز الخامس ، وهو مرشح للتراجع عند اكتمال بقية اللقاءات.
بواسطة :
 0  0  469
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

انتصر فريق الشرطة العراقي على فريق الأهلي السعودي بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم الخميس ضمن الجولة “4” من دوري ابطال آسيا ، على..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:57 مساءً السبت 9 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة "السوبر" 2020 ©