• ×
الإثنين 17 رجب 1442 | 07-17-1442

البكيرية يتغلب على المزاحمية بثلاثية في افتتاح دوري الثانية

البكيرية يتغلب على المزاحمية بثلاثية في افتتاح دوري الثانية
السوبر-متابعات
تغلب نادي البكيرية على نظيره نادي المزاحمية بثلاثة أهداف مقابل هدفين في افتتاح الجولة الأولى من دوري الدرجة الثانية في اللقاء الذي جمع الفريقين على استاد نادي البكيرية.

وسجل أهداف البكيرية المهاجم محمد كيتا وإبراهيم الصنيتان ويوسف عطا الله ؛ وقدم الفريق خلال هذه المباراة مستوى متميز كان محل اشادة الحضور والجماهير .

هذا وسيلعب الفريق مباراته في الجولة الثانية من الدوري يوم الجمعة القادمة أمام التقدم في عنيزة.

وشهدت المباراة حضور رئيس هيئة اعضاء شرف نادي البكيرية الاستاذ عمران السويلم وعضو الشرف الاستاذ عبدالرحمن الخليفي وعدد من رؤساء النادي السابقين واللاعبين القدامى.

من جانبه قدّم رئيس مجلس إدارة نادي البكيرية الأستاذ عبدالرحمن الحضيف خالص شكره وتقديره للجهاز الفني والإداري واللاعبين على جهودهم في تحقيق الفوز في افتتاح دوري الثانية , متمنياً مواصلة هذا المشوار وتحقيق النتائج الإيجابية التي ستعكس على مستوى الفريق في الدوري .

وقدم الحضيف شكره لرئيس هيئة اعضاء الشرف واعضاء شرف النادي ولجميع من وقف مع الفريق مؤكداً بان هذا التفاعل من الجميع سيكون له الأثر البالغ في تحقيق النجاح للفريق وللنادي بشكل عام.
بواسطة :
 0  0  1358
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تأهل فريق برسبوليس الإيراني إلى دور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا بعد تغلبه على فريق باختاكور الأوزبكي بهدفين دون رد في اللقاء الذي أقيم بينهما..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:52 صباحاً الإثنين 17 رجب 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة "السوبر" 2020 ©