• ×
السبت 2 صفر 1442 | 02-01-1442

بالثلاثة الزعيم يزيد جراح العميد

بالثلاثة الزعيم يزيد جراح العميد
السوبر - أحمد كيوان
في قمة كلاسيكو السعودية اليوم الخميس أقيمت على ملعب الامير فيصل بن فهد "الملز" زاد فريق الهلال الأول من معاناة نظيره الاتحاد بعد فوزه عليه بثلاثة أهداف مقابل هدف لحساب الجولة السابعة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

وافتتح الفريق الأزرق التسجيل مبكراً عن طريق ركلة جزاء بعد أن عرقل أحمد عسيري مدافع الاتحاد البرازيلي إدواردو داخل منطقة الجزاء لم يتردد المجري فيكتور كاساي حكم المباراة في احتسابها، ويسددها محمد كنو بنجاح عند الدقيقة الثامنة ليرتفع رتم المباراة ، عاد الاتحاد سريعا بهدف التعادل من اليوغسلافي اليكساندر فيليتش عند الدقيقة 18 ليعود بالمباراة إلى نقطة البداية بعد هدف الاتحاد عادت السيطرة للاعبي فريق الهلال وهددو مرمى عساف القرني بعدة كرات.

مع بداية الشوط الثاني كاد إدواردو أن يسجل للهلال من ضربة ثابتة لكن عساف القرني تصدى لها، واستمرت محاولات الهلال حتى تمكن الفرنسي جوميز من مضاعفة النتيجة بهدف عند الدقيقة 73 مستفيداً من تمريرة ياسر الشهراني قبل ان يؤكد البرازيلي إدواردو النتيجة بهدف ثالث من ركلة جزاء عند الدقيقة الثالثة من وقت بدل الضائع.

وبهذا الفوز يصل الهلال الى النقطة 18 في وصافة ترتيب الدوري مع بقاء مباراة مؤجلة مع الاتفاق واستمرار الاتحاد متذيل ترتيب الدوري بنقطتين.
بواسطة :
 0  0  849
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

انتصر فريق الشرطة العراقي على فريق الأهلي السعودي بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم الخميس ضمن الجولة “4” من دوري ابطال آسيا ، على..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:59 مساءً السبت 2 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة "السوبر" 2020 ©