• ×
الإثنين 11 ذو القعدة 1442 | 11-08-1442

الانضباط توقف رئيس النصر

الانضباط توقف رئيس النصر
السوبر - سعود الحربي
أصدرت لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم قرار بتغريم وإيقاف رئيس مجلس إدارة نادي النصر "سعود آل سويلم "؛ على خلفية تغريداته عن "التحكيم" والتي تلت مباراة فريقه مع الفيحاء أمس الجمعة في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان .
وقررت الانضباط "إلزام رئيس نادي النصر سعود ال سويلم بدفع غرامة مالية قدرها (20,000) ريال مع فرض عقوبة إضافية، بالإيقاف مباراتين لإساءته عبر وسائل التواصل الاجتماعي إلى لجنة الحكام بالاتحاد السعودي لكرة القدم مخالفة منه للمادة 50 من اللائحة".
كما قررت اللجنة "إيقاف لاعب نادي القادسية جورج مورا مباراة واحدة بالاضافة إلى الايقاف التلقائي، وإلزامه بدفع غرامة قدرها (10,000)ريال، لاستخدامه القوة المفرطة تجاه لاعب منافس مما أدى إلى طرده من مباراة فريقه مع نادي الشباب دوريًا".
وأصدرت اللجنة قراراً "بإلزام نادي القادسية بدفع غرامة قدرها (20,000) ريال لقيام عدد من لاعبيه وإطاراته الفنية بمضايقة الحكم عقب الصافرة النهائية للمباراة التي أقيمت بين فريقه وفريق نادي الشباب دوريًا".
يذكر أن اللجنة أوضحت في قراراتها أنها غير قابلة للاستئناف
بواسطة :
 0  0  1732
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تأهل فريق برسبوليس الإيراني إلى دور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا بعد تغلبه على فريق باختاكور الأوزبكي بهدفين دون رد في اللقاء الذي أقيم بينهما..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:59 مساءً الإثنين 11 ذو القعدة 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة "السوبر" 2020 ©