• ×
الأحد 10 ذو القعدة 1442 | 11-08-1442

بثنائية .. الهلال يتجاوز عقبة القادسية

بثنائية .. الهلال يتجاوز عقبة القادسية
السوبر-احمد كيوان
اقيمت مساء اليوم الجمعة، على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالخبر مباراة جمعت بين فريقي القادسية وضيفه الهلال ضمن منافسات الجولة الثامنة من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
وتفوق الهلال على القادسيه بهدفين مقابل لاشي وسجل سالم الدوسري الهدف الأول لفريق الهلال في شباك القادسية من ركلة جزاء في الدقيقه" 43" منهياً الشوط الأول بتقدم الهلال بهدف وحيد .
وفي بداية الشوط الثاني حاول القدساويين مجاراة الفريق الهلالي لإدراك التعادل ليستغل الأزرق المساحات التي تركوها خلفهم، وهو ماحصل بالفعل حين احرز محمد كنو لاعب الهلال الهدف الثاني من قذيفة على حارس القادسيه الأسترالي دونكان تعانق شباكه في الدقيقه "66".
و حاول الفريق الهلال إضافة الهدف الثالث، ولكن محاولتهم باتت بالفشل إلى أن أطلق الحكم صافره النهايه معلناً انتصار الهلال وتربعه على صدارة الدوري موقتآ.
ورفع الهلال رصيده النقطي في جدول ترتيب الدوري إلى 21 نقطة في المركز الأول ولديه مواجهة مؤجلة اما فريق الاتفاق يوم الثلاء القادم .
ويحتل القادسية المركز الخامس عشر فى الجدول برصيد 4 نقاط.
بواسطة :
 0  0  1352
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تأهل فريق برسبوليس الإيراني إلى دور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا بعد تغلبه على فريق باختاكور الأوزبكي بهدفين دون رد في اللقاء الذي أقيم بينهما..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:48 مساءً الأحد 10 ذو القعدة 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة "السوبر" 2020 ©