• ×
الأربعاء 13 صفر 1442 | 02-12-1442

الهلالي طرب بالأربعة ضرب

الهلالي طرب بالأربعة ضرب
السوبر - أحمد كيوان
أقيم مساء اليوم الثلاثاء على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد " الملز" في الرياض لقاء بين فريقي الهلال وضيفه الأتفاق في مباراة "مؤجلة "ضمن منافسات الـجولة5 من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

عزز الهلال صدارته في جدول الترتيب بعد فوزه الساحق بنتيجه اربعة اهداف لهدف ليحقق فوزه الثامن على التوالي بلا خسارة..
الهلال بدأ المباراة بقوة، وسيطر على مجريات الشوط الأول، ونجح سالم الدوسري في ترجمة السيطرة إلى هدف أول في الدقيقة 16 بعد عرضية من البيروفي كاريلو بعد ربع ساعة من بداية اللقاء، بعد عرضية من الجهة اليمني قابلها الدوسري بلمسة في المرمى .

وتلقى الاتفاق ضربة موجعة في الدقيقة 20، بأصابة فيليب كيش، أحد أعمدة الفريق في الدقيقة ليغادر المباراة ويحل مكانه البرازيلي فارلي روزا.

هدأت مجريات اللعب وانحصر الفريقين في وسط الملعب، مع بعض الهجمات القليلة من الجانبين، وقبل نهاية الشوط الأول أعلن كاريلو عن الهدف الثاني بعد خطأ كبير من دفاع الاتفاق في الدقيقة "45" .
وفي الشوط الثاني كاد الأتفاق أن يعود إلى أجواء اللقاء بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، لولا تألق حارس الهلال علي الحبسي .

وفي الشوط الثاني بعد استحواذ هلالي عزز المهاجم قوميز بالهدف الثالث في الدقيقة 55و الذي حولها بمقصية رائعة في الشباك الاتفاقية
وفي الدقيقة 66 نجح كريستيان جوانكا تقليص النتيجة بتسجيل هدف الاتفاق الوحيد، بعد تسديدة قويه من خارج منطقة الجزاء.
واكد المهاجم الفرنسي قوميز تألقه في المباراة في الدقيقة 70 بعد تسجيلة الهدف الرابع، برأسية قوية بعد كرة عرضية من الجهة اليسرى من اللاعب سالم الدوسري لتسكن الشباك .
بهذه النتيجة ارتفع رصيد الهلال إلى 24 نقطة ليغرد وحيداً في صدارة الدوري بفارق 5 نقاط عن منافسيه الأهلي والنصر ولكلاهما 19 نقطة، بينما بقي الاتفاق بـرصيد 14 نقطة في المركز السادس
بواسطة :
 1  0  1138
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابو فيصل 02-28-1440 09:12 مساءً
    تسلسل رائع بالوصف وقلم لا يمل منه والف مبروك لأمه الهلالي هذا الفوز
أكثر

جديد الأخبار

انتصر فريق الشرطة العراقي على فريق الأهلي السعودي بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم الخميس ضمن الجولة “4” من دوري ابطال آسيا ، على..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:22 مساءً الأربعاء 13 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة "السوبر" 2020 ©