• ×
الأحد 10 صفر 1442 | 02-09-1442

طوفان أزرق يُغرِق الوحدة بثلاثية

طوفان أزرق يُغرِق الوحدة بثلاثية
السوبر - سعود الحربي
واصل الهلال سلسلة انتصاراته في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان وتمكن من الفوز على الوحدة اليوم الأحد 3-0 في مباراة لحساب الجولة التاسعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية في الشرائع.
حيث افتتح فريق الهلال التسجيل عن طريق اللاعب "سلمان الفرج"؛ عند الدقيقة 18 من زمن المباراة، وأضاف زميله البرازيلي "كارلوس إدواردو" الهدف الثاني بعد 10 دقائق، وقبل نهاية الشوط الأول زاد سالم الدوسري من غلة فريقه وأحرز الهدف الثالث للفريق الهلالي في الدقيقة 47 لينتهي الشوط بثلاثية نظيفة للضيوف.
وفي الشوط الثاني واصل الفريق الهلالي ضغطه على المرمى الوحداوي دون أي خطورة تذكر، وسط استسلام تام من لاعبي الفريق المكي، حتى أطلق الحكم البولندي بافيل جيل صافرته معلناً انتصار الفريق الهلالي بثلاثية نظيفة.

وبهذا الفوز رفع فريق الهلال رصيده إلى 27 نقطة في الصدارة، وتحقيق رقم قياسي جديد بالفوز في مباراته التاسعة على التوالي، في حين تجمد رصيد فريق الوحدة على 15 نقطة في المركز الخامس.
بواسطة :
 0  0  1207
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

انتصر فريق الشرطة العراقي على فريق الأهلي السعودي بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم الخميس ضمن الجولة “4” من دوري ابطال آسيا ، على..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:18 صباحاً الأحد 10 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة "السوبر" 2020 ©