• ×
الإثنين 30 شعبان 1442 | 08-28-1442

السوبر كلاسيكو ينتهي بتعادل مثير في ذهاب نهائي الليبرتادوريس

السوبر كلاسيكو ينتهي بتعادل مثير في ذهاب نهائي الليبرتادوريس
السوبر - عبدالله بن نايف
خطف ريفر بلايت تعادل ثمين من معقل غريمه التقليدي بوكا جونيورز ملعب لا بونبونيرا بهدفين لمثله في ذهاب الدور النهائي من كأس ليبرتادوريس ليخرج بتعادل ثمين قبل احتضان مباراة الاياب على ملعب مونومونتال في 24 من الشهر الحالي. وكان اللقاء مقررا السبت لكنه تأجل 24 ساعة بسبب غزارة الامطار التي هطلت على العاصمة الارجنتينية بوينس ايرس.
تقدم البوكا بواسطة رامون أبيلا بالدقيقة 34 لكن لوكاس براتو ادرك التعادل لريفر بلايت بعدها بدقيقة. وفي الدقيقة الاولى من الوقت بدل الضائع للشوط الاول منح داريو بينيديتو التقدم مجددا لبوكا جونيورز الساعي الى احراز اللقب للمرة السابعة ومعادلة الرقم القياسي المسجل باسم مواطنه انديبندينتي. لكن ريفر بلايت أدرك التعادل بفضل النيران الصديقة عندما سجل له مدافع بوكا جونيورز كارلوس اسكييردوس هدفا خطأ في مرمى فريقه (61).
الجدير بالذكر أن هذه هي المرة الأخيرة التي سيقام فيها الدور النهائي لكوبا ليبرتادوريس بنظام الذهاب والإياب، حيث تقرر اعتماد نظام المباراة النهائية اعتبارا من العام المقبل، على أن يقام النهائي الأول في العاصمة التشيلية سانتياغو.
 0  0  1533
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تأهل فريق برسبوليس الإيراني إلى دور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا بعد تغلبه على فريق باختاكور الأوزبكي بهدفين دون رد في اللقاء الذي أقيم بينهما..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:39 صباحاً الإثنين 30 شعبان 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة "السوبر" 2020 ©