• ×
الإثنين 4 صفر 1442 | 02-02-1442

برشلونة يخسر برباعية بالكامب نو والريال يسحق سلتافيغو

برشلونة يخسر برباعية بالكامب نو والريال يسحق سلتافيغو
السوبر - عبدالرحمن المالكي
خسر برشلونة لأول مرة على أرضه بجميع المسابقات منذ أكثر من عامين بعدما سقط متصدر دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم 4-3 أمام ريال بيتيس باستاد نو كامب اليوم الأحد رغم عودة ليونيل ميسي من الإصابة فيما طرد إيفان راكيتيتش لحصوله على إنذارين.

ومنح الجناح المتألق جونيور تقدما مستحقا لبيتيس في الدقيقة 20 بعدما أنهى هجمة مرتدة فيما ضاعف القائد خواكين من تقدم الفريق الضيف في الدقيقة 35 بعد هجمة أخرى رائعة قادها جونيور.

وقلص ميسي الفارق من ركلة جزاء في منتصف الشوط الثاني لكن بيتيس استعاد تقدمه بفارق هدفين عبر جيوفاني لو سيلسو بعد خطأ غير معتاد من الحارس مارك-أندريه تير شتيجن الذي وضع الكرة في شباكه.
ورد أرتورو فيدال سريعا لصاحب الأرض ليقلص الفارق مرة أخرى لكن بعد طرد راكيتيتش لحصوله على إنذارين جعل سيرجيو كاناليس النتيجة 4-2.
وأضاف ميسي هدفا اخر في الوقت المحتسب بدل الضائع لكن بيتيس صمد ليحقق فوزه الأول في نو كامب منذ 1998.
وبهذة الهزيمة ابقت برشلونة برصيد 24 نقطة من 12 مباراة متقدما بنقطة واحدة عن أتليتيكو مدريد صاحب المركز الثاني قبل مواجهتهما في المباراة المقبلة ويأتي ديبورتيفو ألافيس في المركز الثالث.
حقق ريال مدريد فوزا مهما على سيلتا فيغو بنتيجة (4-2) في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب البالايدوس، ضمن منافسات الجولة 12 من الليجا.
أفتتح كريم بنزيما أهداف المباراة في الدقيقة 23، ثم أضاف جوستافو كابرال هدفا بالخطأ في مرماه بالدقيقة 56، ثم قلص هوجو مالو النتيجة لسيلتا فيغو في الدقيقة 61.
كما سجل سيرجيو راموس الهدف الثالث في الدقيقة 83، بالإضافة لهدف من توقيع داني سيبايوس في الدقيقة 91، فيما أختتم برايس مينديز أهداف اللقاء في الدقيقة 93.
وارتفع رصيد ريال مدريد إلى النقطة 20 في المركز السادس، بينما يتجمد رصيد سيلتا فيغو عند النقطة 14 في المركز الـ 14.
 0  0  1448
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

انتصر فريق الشرطة العراقي على فريق الأهلي السعودي بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم الخميس ضمن الجولة “4” من دوري ابطال آسيا ، على..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:19 صباحاً الإثنين 4 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة "السوبر" 2020 ©