• ×
السبت 21 ذو الحجة 1442 | 12-16-1442

المسابقات توضح حقيقة تأجيل مباريات الهلال والنصر

المسابقات توضح حقيقة تأجيل مباريات الهلال والنصر
السوبر - سعود الحربي
أصدرت لجنة المسابقات بالاتحاد السعودي لكرة القدم بيانا توضيحيا حول تعديل جدولة مباريات الهلال والنصر في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان بسبب مشاركتهما في كأس زايد للأندية الأبطال.
وقالت اللجنة في البيان أن التعديل جرى في 18 اكتوبر الماضي بناء على "ما تم رفعه من قبل الناديين وحسب رغبتهما وموافقتهما".
وقالت اللجنة: "تقدم نادي النصر بطلب تقديم مباراته مع الشباب من السبت 24 نوفمبر إلى الجمعة 23 نوفمبر وتأجيل مواجهته مع الوحدة من السبت 1 ديسمبر إلى الأحد 2 ديسمبر".
وأضافت: "تقدم الهلال بطلب تأجيل مواجهته مع أحد من يوم الجمعة 30 نوفمبر إلى الأحد 11 ديسمبر مع تقديم مباراة النصر من السبت 8 ديسمبر إلى الجمعة 7 ديسمبر وتأخير مواجهته مع الحزم من الخميس 13 ديسمبر إلى السبت 15 ديسمبر".
وأكدت اللجنة أنها "وافقت على طلب الناديين المشار إليهما مع رفض طلب نادي الهلال تقديم مباراته مع النصر بسبب وجود مباراة النصر مع الوحدة يوم الأحد 2 ديسمبر".
وأوضحت: "طلب الهلال أن تكون مباراته مع أحُد يوم الإثنين 12 ديسمبر فتم اعتمادها".
واختتمت اللجنة بيانها: "تؤكد لجنة المسابقات بأنها تعمل لما فيه مصلحة الكرة السعودية وأنها على مسافة واحدة من جميع الأندية دون تفريق أو تمييز".
بواسطة :
 0  0  570
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تأهل فريق برسبوليس الإيراني إلى دور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا بعد تغلبه على فريق باختاكور الأوزبكي بهدفين دون رد في اللقاء الذي أقيم بينهما..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:16 مساءً السبت 21 ذو الحجة 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة "السوبر" 2020 ©