• ×
الخميس 7 صفر 1442 | 02-07-1442

الأهلي يحسم الديربي بالثلاثة

الأهلي يحسم الديربي بالثلاثة
السوبر-سعود الحربي
حسم فريق الأهلي لقاء الديربي أمام الاتحاد لصالحه بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد لحساب الجولة العاشرة من دوري المحترفين، ليواصل الأهلي منافسته على صدارة الدوري في الوقت الذي فشل فيه الاتحاد مجددا من تحقيق فوزه الأول في الدوري ليبقي في آخر الترتيب.

بدأت المباراة قوية من جانب فريق الاتحاد من أجل إحراز هدف مبكر يربكون به حسابات الأرجنتيني بابلو جويدي مدرب الأهلي وكان لهم ما أردوا بأقدام فهد المولد الذي افتتح التسجيل عند الدقيقة السابعة.
بعد الهدف انتظمت ألعاب الأهلي وبادلوا الاتحاد الهجمات حتى أدرك السوري عمر السومة التعادل من ضربة رأسية مستفيداً من عرضية عبد الفتاح عسيري عند الدقيقة 21 ليعيد المباراة إلى نقطة البداية.
وتلقى جويدي مدرب الأهلي ضربة موجعة عند الدقيقة 35 بعد أن أجرى تبديلاً اضطرارياً نتيجة خروج المحترف ديجانيني متأثراً بالإصابة إثر سقوطه أثناء حالة انفراد كامل بمرمى فواز القرني لينتهي الشوط الأول بالتعادل 1-1.
بداية الشوط الثاني، شهدت اندفاعاً هجومياً من جانب لاعبي الأهلي نتج عنه هدف ثاني عن طريق عبد الفتاح عسيري مستفيداً من تمريرة عمر السومة عند الدقيقة 49، وأنقذ القرني مرمى فريقه الاتحاد من هدف ثالث بعد تصديه لتسديدة البديل جوزيه خورادوعند الدقيقة 75، قبل أن يطلق البديل المصري عبدالله السعيد رصاصة الرحمة بهدف ثالث عند الدقيقة 76، ورد القائم الأيسر للعويس تسديدة للبديل عبدالرحمن الغامديعند الدقيقة 81 ليعلن الصربي ميلوراد مازيك حكم المباراة نهاية ديربي جدة بفوز الأهلي بثلاثية مقابل هدف للاتحاد.

وبهذي النتيجه ورفع الأهلي رصيده بفوزه اليوم إلى النقطة 22 في المركز الثالث، فيما بقي الاتحاد بنقطتين في المركز الأخير.
بواسطة :
 0  0  572
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

انتصر فريق الشرطة العراقي على فريق الأهلي السعودي بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم الخميس ضمن الجولة “4” من دوري ابطال آسيا ، على..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:42 مساءً الخميس 7 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة "السوبر" 2020 ©