• ×
الأحد 3 صفر 1442 | 02-02-1442

النصر يصدر بيان توضيحي

النصر يصدر بيان توضيحي
السوبر - سعود الحربي
أصدرت إدارة نادي النصر بياناً إعلامياً للرد على بيان لجنة المسابقات بالإتحاد السعودي والذي صدر بتاريخ 25 نوفمبر الجاري، والذي يخص جدولة المباريات وتأجيلها الجولة القادمة، وجاء في البيان التالي:

- تمت مناقشة تأجيل المباريات في اجتماع الأندية “ في إحدى فنادق الرياض “، على هامش قرعة بطولة كأس زايد للأندية الأبطال، وطلب ممثل نادي النصر تأجيل مباراته مع الوحدة وتم رفض الطلب مباشرة من لجنة المسابقات.

- تفاجئ نادي النصر بتأجيل مباراة مماثلة لمنافس في الجولة ذاتها، وهو ما يثير الاستغرب إلى درجة أن معالي رئيس الهيئة العامة تساءل عن هذا في حسابه الرسمي على تويتر.

- لقد تم توجيه نادي النصر من اللجنة بأن المسموح لا يتخطى تقديم يوم أو تأخير يوم وفقاً لتحقيق المصلحة العامة، وفي إطار الجولة ذاتها.

- ماجاء في بيان لجنة المسابقات مخالف لحقيقة ما حدث وربما نجد العذر للأحبة في اللجنة بعد مغادرة أعضاءها السابقين وتولي الأعزاء الحاليين مهامهم مما أحدث فجوة في تتابع وسلسلة الأحداث.

- تؤكد إدارة النصر أن تأجيل جولة لفريق واحد دون غيره يخدش مبدأ عدالة المنافسة ولا يحقق تساوي الفرص، خاصة إذا سبقت مباراة للفريق الذي تمت تلبية طلباته، وهو إجراء مختلف تماماً عن تعديل موعد مباراة من يوم إلى يوم آخر بسبب الالتزامات الأخرى فالأخير طلب شرعي وموضوعي ومبرر، والأول غريب يثير الشبهات.

وختمت الإدارة النصراوية بياناً قائلة:” يؤكد نادي النصر أنه لا يشكك بالذمم ولا يتهم أحداً ولكنه يبحث عن عدالة المنافسة، ونثق أن هذه الممارسات لا يمكن أن تمر في عهد رجل التطوير الرياضي الأول معالي المستشار تركي آل الشيخ الذي عمل وتعب ودعم الجميع، ونأمل أن تكلل جهوده الحثيثة نحو تعزيز موقع الدوري السعودي بين المسابقات العالمية، ونحن على ثقة أن معاليه يتفهم موقف نادي النصر وجميع الأندية ويسعى دائماً لتحقيق عدالة المنافسة وتساوي الفرص”.
بواسطة :
 0  0  1265
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

انتصر فريق الشرطة العراقي على فريق الأهلي السعودي بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم الخميس ضمن الجولة “4” من دوري ابطال آسيا ، على..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:43 صباحاً الأحد 3 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة "السوبر" 2020 ©