• ×
الثلاثاء 21 صفر 1443 | 02-19-1443

رفض احتجاج النصر

رفض احتجاج النصر
السوبر - سعود الحربي
أصدرت لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم مساء اليوم الأربعاء قرارها في الاحتجاج المقدم من نادي النصر ضد مشاركة لاعب الوحدة علي النمر في مباراة الفريقين الأحد الماضي في الجولة الـ11 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.
ورفضت لجنة الانضباط احتجاج نادي النصر على مشاركة اللاعب علي النمر "شكلا" معللة ذلك بـ "انقضاء المدة القانونية المحدد لتقديم أسباب الاحتجاج (48 ساعة من وقت انتهاء المباراة)".
وقالت الانضباط في بيان أن "النصر تقدم بنموذج الاحتجاج إلى مراقب المباراة في تمام (9:20م) عقب نهاية المباراة (انتهت المباراة 7:36م)".
وأضافت: "قام النادي بتقديم أسباب الاحتجاج للجنة وموضوعه الطعن في نظامية مشاركة لاعب نادي الوحدة علي النمر في المباراة, وذلك في تمام الساعة 9:13 من مساء يوم الثلاثاء (أي بعد انقضاء المدة القانونية المحددة لتقديم أسباب الاحتجاج".
وأوضحت الانضباط أن قرارها "قابل للاستئناف" وفقا للمادة 139 من اللائحة.
واحتج النصر على مشاركة النمر في المباراة بجوار المهاجم أحمد جابر على اعتبار أن "اللاعبين الاثنين مواليد" والنظام يسمح بمشاركة لاعب مواليد واحد فقط في المباراة.
ورد الوحدة في بيان رسمي على احتجاج النصر يؤكد فيه أن "النمر مسجل في كشوفات النادي وكشوفات الاتحاد السعودي لكرة القدم كلاعب سعودي".
بواسطة :
 0  0  1051
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تأهل فريق برسبوليس الإيراني إلى دور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا بعد تغلبه على فريق باختاكور الأوزبكي بهدفين دون رد في اللقاء الذي أقيم بينهما..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:07 صباحاً الثلاثاء 21 صفر 1443.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة "السوبر" 2020 ©