• ×
الإثنين 4 صفر 1442 | 02-03-1442

ديربي الرياض حبايب

ديربي الرياض حبايب
السوبر - سعود الحربي
تعادل فريق النصر امام مضيفه الهلال بعد تقدم الأخير بهدفين دون رد، ليخرج من "محيط الرعب" متعادل، حيث حسم التعادل الإيجابي 2-2 نتيجة مواجهة الديربي اليوم السبت، على ملعب جامعة الملك سعود في قمة مباريات الجولة الـ12 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
النتيجة رفعت رصيد الهلال إلى 29 في صدارة ترتيب المنافسة، بينما رفع النصر رصيده على 26 نقطة محتفظاً بالمركز الثاني.
حيث فاجئ لاعبو الهلال منافسهم بهدف مبكر من رأسية الفرنسي " جوميز" عند الدقيقة الثالثة من انطلاقة المباراة، بعد الهدف ضغط لاعبو النصر بغية إدراك التعادل، ولاحت لهم أكثر من فرصة؛ لكن جوميز عاد بهدف ثاني شخصي ولفريقه عند الدقيقة 18 مستفيداً من تمريره محمد البريك.
وكان النصر قريباً من تقليص الفارق من ضربة ثابتة في حدود منطقة الجزاء الهلالية سددها جوليانو، واصطدمت بالقائم الأيمن للعماني علي الحبسي حارس مرمى الهلال عند الدقيقة 38.

ومع بداية الشوط الثاني، أهدر محمد كنو فرصة الهدف الهلالي الثالث، عندما مرت تسديدته بمحاذاة القائم الأيسر لوليد عبدالله حارس مرمى النصر، وواصل لاعبو النصر ضغطهم من أجل العودة للمباراة حتى تمكن البرازيلي جوليانو من تقليص الفارق من رأسية عند الدقيقة 73، مستفيداً من عكسية المغربي أمرابط، ليعود أمرابط ليصنع هدف التعادل الذي سجله حمد الله عند الدقيقة 78.
هذا، وسيواجه الهلال نظيره فريق أحد الأربعاء المقبل في مباراة مؤجلة من الجولة الماضية، بينما يستضيف النصر فريق الرائد الجمعة المقبل ضمن الجولة 13 من الدوري المحلي.
وأشهر الأرجنتيني نيستور بيتانا حكم المباراة البطاقة الحمراء، لكاريلو لاعب الهلال في الدقائق الأخيرة من زمن وقت بدل الضائع وذلك بعد عودته لتقنية الفيديو بعد تدخله على لاعب النصر بيتروس.
بواسطة :
 0  0  1292
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

انتصر فريق الشرطة العراقي على فريق الأهلي السعودي بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم الخميس ضمن الجولة “4” من دوري ابطال آسيا ، على..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:27 صباحاً الإثنين 4 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة "السوبر" 2020 ©