• ×
الأربعاء 11 ربيع الأول 1442 | 03-10-1442

رباعية الزعيم تثبت أقدامه في الصدارة

رباعية الزعيم تثبت أقدامه في الصدارة
السوبر - سعود الحربي
قلب فريق الهلال تأخره بهدف أمام ضيفه فريق الأهلي إلى فوز باربعة اهداف مقابل ثلاثه في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الجمعة على ملعب جامعة الملك سعود، من الجولة الـ14 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
حيث سجل للهلال الفرنسي جوميز"45+3" وياسر الشهراني "47" والبرازيلي إدواردو"66" والبيروفي كاريلو "77" ،بينما سجل اهداف الأهلي السوري عمر السومة "هاتريك" الدقائق "7" و "81" و"85".
النتيجة رفعت رصيد الهلال إلى 35 نقطة متمسكاً بالمركز الأول بينما بقى الأهلي. عند 24 نقطة في المركز الخامس.

فاجأ السوري عمر السومة الهلال بهدف مبكر منذ انطلاقة المباراة ليضع البرتغالي خورخي خيسوس مدرب الهلال ولاعبيه تحت الضغط،
وأضاع البيروفي كاريلو فرصة إدراك التعادل من انفراد بمحمد العويس حارس مرمى الأهلي لكن كرته علت العارضة بقليل ، وبعدها أنقذ العماني علي الحبسي من هدف ثاني بعد أن تصدى لانفراد عند الدقيقة13 .
واستعان الفرنسي كليمن توربان حكم المباراة إلى تقنية الفيديو للتأكد من عدم تعمد مدافع الهلال لمس الكرة بيده، وعاد استخدام ذات التقنية مرة أخرى ليتأكد من عدم تعمد عرقلة لاعب الهلال كاريليو.
وفي الدقيقة 45 احتسب الحكم الفرنسي ركلة جزاء للهلال سجل منها جوميز هدف التعادل الهلالي لينتهي الشوط الأول بالتعادل 1-1.

ومع بداية الشوط الثاني ضاعف الهلال النتيجة بهدف ثاني عن طريق ياسر الشهراني، قبل أن يحرز البرازيلي كارلوس إداوردو الهدف الثالث عن طريق ركلة جزاء احتسبها الحكم بعد تعرض جوميز للدفع في منطقة الجزاء.
ومن هجمة مرتدة سريعة سجل البيروفي اندرية كاريليو الهدف الرابع بعد تناقل رائع للكرة بين لاعبي الهلال. قبل أن يقلص السوري السومة الفارق بهدفين سريعين ثاني للأهلي، والثالث عند الدقيقة لتنتهي المباراة بفوز هلالي 4-3

هذا، وسيحل الهلال ضيفاً على التعاون في 30 ديسمبر الحالي، بينما يستضيف الأهلي فريق الوحدة 28 من ذات الشهر ضمن الجولة المقبلة.
بواسطة :
 0  0  590
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تأهل فريق برسبوليس الإيراني إلى دور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا بعد تغلبه على فريق باختاكور الأوزبكي بهدفين دون رد في اللقاء الذي أقيم بينهما..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:29 صباحاً الأربعاء 11 ربيع الأول 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة "السوبر" 2020 ©