• ×
الإثنين 4 صفر 1442 | 02-03-1442

تعادل سلبي بين الفتح والنصر

تعادل سلبي بين الفتح والنصر
السوبر - عبدالعزيز النخيلان
اقيمت عصر هذا اليوم مباراة من الجولة ١٥ من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم بلقاء فريقي الفتح والنصر بمدينة الاحساء على ملعب استاد الامير عبدالله بن جلوي ، وشهدت هذه المباراة عودة المهاجم النصراوي محمد السهلاوي للتشكيلة الاساسية للفريق ،وانتهت المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين.
وانتهى شوط المباراة الاول سلبياً بين الفريقين وشهد هذا الشوط فرصاً ضائعة من الفريق النصراوي مقابل تكتلات دفاعية من الفريق الفتحاوي .
ومع بداية الشوط الثاني واصل نادي النصر هجومه المكثف على المرمى الفتحاوي ، وعند الدقيقة "٥٥" يتحصل المدافع النصراوي راموس على كرت احمر بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية ، واندفع لاعبين الفتح للهجوم لإستغلال الطرد الحاصل في الفريق النصراوي وفي الدقيقة "٩٠" يحتسب ضربة جزاء لنادي الفتح وسط استياء من جمهور ولاعبين نادي النصر ، وتقدم لها لاعب الفتح عبدالقادر الوسلاتي ليطيح بها خارج المرمى ويطلق بعدها الحكم الاسباني صافرته معلناً نهاية المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وليرتفع رصيد نادي النصر الى ٣٣ نقطة في المركز الثاني بينما ارتفع رصيد نادي الفتح الى ١٩ نقطة وبقي في المركز التاسع من سلم الدوري.
بواسطة :
 0  0  651
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

انتصر فريق الشرطة العراقي على فريق الأهلي السعودي بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم الخميس ضمن الجولة “4” من دوري ابطال آسيا ، على..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:00 صباحاً الإثنين 4 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة "السوبر" 2020 ©